الرياض

الهزاع يوافق على الاجتماع إلى اللجنة الشرفية

وافق رئيس القادسية عبدالله الهزاع على الجلوس مع اللجنة المكلفة والمنبثقة من الاجتماع الشرفي الأخير الذي عقد الأسبوع المنصرم، إذ أعطى رئيس القادسية موافقته للمنسق مع الإدارة خالد الهزاع، وتقرر أن تجتمع اللجنة المكونة من علي البلوشي وفهد التميمي وعدنان الجمعة وخالد النصار وخالد الهزاع مع عبدالله الهزاع وأعضاء إدارته يوم (الأحد) المقبل وعلى ضوء نتائج الاجتماع سيتم تحرك الشرفيين، وموافقة الإدارة على الاستقالة ستلقي التحركات كافة التي كان الشرفيون يسعون التحرك بموجبها.

ويلقى علي بادغيش الاسم الأبرز لرئاسة النادي في حال تنحت الإدارة الحالية واعتذرت عن تكملة باقي مدتها القانونية لثلاث سنوات مقبلة، إذ أيد الجميع بالتوافق تولي بادغيش رئاسة النادي للمرحلة المقبلة حتى عقد الجمعية العمومية الموسم المقبل، لاختيار إدارة جديدة من خلال صناديق الانتخاب.

من جهته شكر المنسق للاجتماع الشرفي الخاص بمستقبل القادسية فؤاد العامر عبدالله الهزاع على تقبل فكرة ومضمون الاجتماع وقال: “نقدر تجاوبه لهذه المطالب خصوصا وأنها مطالب النخب من القدساويين والجماهير”.

وأضاف: “اللجنة تقدر للهزاع مجهوداته السابقة بخض النظر عن السلبيات والايجابيات، ستقوم بتشكيل فرق عمل لمناقشة مستقبل النادي بعد التنسيق مع الجهات المختصة بالرئاسة في المسائل القانونية”.

وشدد العامر على أن المرحلة الحالية تتطلب التعاون والتنازل من الجميع من أجل مصلحة النادي الذي يمر بظروف صعبة. وقال: “الدعم أهم مراحل متطلبات العمل للعودة بالنادي كما كان، لذا جاءت مطالبنا برحيل الإدارة الحالية ومجيء إدارة توافقية”.

ورفض الحديث عن “السيناريو” البديل في حال رفضت الإدارة الاستقالة خلال اجتماعها باللجنة وقال: “الحديث بهذا الجانب سابق لأوانه، ونحن جاهزون لكل “السيناريوهات” وفقا للقوانين التي تمنحنا هذه الصلاحيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق