الأخبار المحليةالهلال

الهلال أنهى تحضيراته لمواجهة بنى ياس .. وبن مساعد يوجه الشكر لأعضاء مجلس الجمهور الهلالي

اختتم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباتهم استعداداً لخوض آخر لقاءات الموسم الرياضي 2011م/ 2012م، مساء يوم غد الأربعاء أمام فريق “بني ياس الإماراتي” في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2012م على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

واشتملت التدريبات على الجانبين التكتيكي والترفيهي وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب أعضاء شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد، وصاحب السمو الأمير محمد بن خالد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

الجدير ذكره أن لاعبو الفريق قد التقطوا صوراً جماعية بعد ختام آخر تدريبات الموسم الرياضي، وسط أجواء أسرية ورح معنوية عالية، متمنين للاعبي الفريق أسامة هوساوي وعيسى المحياني دوام التوفيق في حياتهما الرياضية المقبلة، حيث انتقل الأول لـ”اندرلخت البلجيكي” والمحياني إلى “الأهلي السعودي” ليمثلانه بدءاً من الموسم الرياضي المقبل.

من جانب آخر، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي، مقدماً لهم شكره الجزيل على ما بذلوه طوال الموسم في كافة مباريات الهلال، مما كان له الأثر الكبير في دعم كافة فرق النادي بكل فئاتها، فيما أكد رئيس مجلس الجمهور الهلالي الأستاذ تركي الهديب، وأمين عام المجلس الأستاذ سامي العتيبي على أن تكريم سمو رئيس النادي بمثابة دعم كبير لأنشطة المجلس، متمنيان أن يكتمل تألق الجماهير الهلالية يوم غد الأربعاء من خلال رسم لوحة جمالية تدعم الهلال في إستاد الأمير فيصل بن فهد بمسيرته الآسيوية.

من جهة أخرى، زار مقر النادي اليوم الثلاثاء وفداً من شركة “دي لويد” المكلفة بدراسة تخصيص الأندية السعودية، حيث عقدوا اجتماعاً مع أمين النادي الأستاذ أحمد الخميس، وأمين الصندوق الأستاذ سامي أبو خضير، وذلك لتباحث العديد من الشؤون التنظيمية في إدارة الأندية.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. انا أشوف التعاقد مع ظهير ومدافع محلي لطافة الي وسط يسير جهاز يحي الشهري يا عبد الرحمن مساعد لن الشلهوب خلاص بلا مجاملات السنة هذا وخلاص اضافة الي التوجة الي مهاجم افريقيا والايكو ن لاعب منتخب بليز لن أشوف الهلال الموسم القادم مولع نار مع الشهراني والمسلم والتعاقدات المحلة المقبلة بعد مبارة بني يأس ارجو الرد علي طرحي

  2. من خلال قراءتي للتعليقات السابقة لم أجد أحد من كاتبي التعليق يحسن النية أو يقول خيرا أو يسكت , والله غريبة الحقد هذا كله والسب والشتم من الهلالين , لهذه الدرجة أكثر التعليقات من جماهير الهلال سب وشتم (ما في أحد قال هؤلاء شواذ ولا يمثلون النصر ).
    على العموم فاز او خسر بني ياس لن يستفيد أو يخسر النصر شي النصر كيان مستقل لوحده .
    تعلمون يا اخواننا الهلالين أن ناديكم يحارب النصر منذ زمن طويل ومازال يحاربه عن طريق لجان الاتحاد السعودي الذي أغلب العاملين فيه ذوي ميول هلاليه , لم تفكروا تساعدوا وتساندوا النصر يوما ما ,حتى عندما طاح وضعف النصر رايناكم يا اخواننا الهلالين تتمونون وتتغنون أن يهبط النصر للدرجة الاولى ,
    أتمنى من الهلالين إحسان النية وعدم التعميم , وتعلمون ان الصحافة هي سبب التعصب الاول في رياضتنا وشاهدوا صحيفة الجزيرة والرياض وهم يحاربون النصر منذ أكثر من نصف قرن وتعرفون ان هاتين الصحيفتين ميولها لاي فريق , فحدث العاقل بما يعقل ودمتم .

    0 معجبين

  3. ياااااجماهير الملكي الله الله بالحضور ماعندكم عذر يوم اربعاء والدخول مجاني نبي الملعب فل الفل

  4. طيب انت تقول فريقك بطل طيب وين البطل في المنافسات القارية؟؟؟؟
    والا الرجل الخفي ماهو موجود معكم كما يصرح اعضاء شرف الزعيق ومنهم الكنتاكي,يوم يقول الرجل الخفي يلعل معنا تتوقع منهو الرجل الخفي؟؟؟؟؟؟
    انا اتوقع بل أجزم انه التحكيم……
    اللهم وفق بني ياااااااس الممثل العربي

  5. الهلال باي فريق بيشارك فريق هاسيك او الرديف فريق هيفاء حسين اذا كان بيلعب برديف انا بحضر علشان اكحل عيوني احححح

  6. و من يقراء جريدة الرياض او الجزيره مر المحلات الساعه 9 او 10 ليلا ما تحصل في سلت الجرائد الا هاتين الصحيفتين ماراح منها نسخه واحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى