الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الهلال ” الجريح ” يؤدي مرانه اليوم في غياب نيفيز والزوري يبدأ التأهيل

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباتهم على الملعب الرديف بالنادي بعد خسارتهم من ضيفهم النصر بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وأجرى المشاركون بصفة أساسية مراناً استرجاعياً، في الوقت الذي أجرى فيه البقية تدريبات اعتيادية تركّزت على النواحي اللياقية والتكتيكية، تخللها مناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين بدأ اللاعب عبدالله الزوري المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، فيما وجد المحترف البرازيلي تياجو نيفيز في عيادة النادي الطبية؛ لشعوره بشد في عضلة الفخذ الخلفية، حيث خضع اليوم لجلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي .

هذا وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق يومي الأربعاء والخميس، حيث سيؤدي تدريباته في الفترة الصباحية على الملعب الرديف بالنادي، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الهلال ماينجرح الهلال مايطيح من هزه ولا تهزه ريح رح يرجع الهلال مثل ماكان وأحسن وتشوفون ورح يرجع في آسيا (قادمون رجال سامي يا آسيا)

    1. أخت نوره خليك في الطبخ والمطبخ أزين لك بلا زعيق بلا هلام بلا محلي دلال من لجان الحكام بالا خرابيط وعلى فكرة إن شاء الله راجعين للعالمية يامحليين قبلكم لأن العالمية صعبة وقوية.

      1. بإصلاح انتو روحو خذو الدوري وبعدين يمكن تتخذونه وآسيا ويمكن لا وإذا اخذتو آسيا روحو للعالميه وإذا اخذتو العالمية مارح تاخذون بطولات عشرين سنه ونرجع عالطير يلي

  2. رساله الي الاخ سامي الجابر السلام عليكم ان شاءالله بطوله الدوري للهلال وهذا الفوز درس لك يالاخ سامي الان الدفاع بحاج عدم الاخطاء وتم عود المرشيد مع الفريف وتشكيله الحراسه السبعي ظهير ايمن الشهيراني المرشيد والزاوي والمفرج والكستولاي والشلهوب والهرماش ونفيز وياسر وناصر

  3. نفيز تم إقحامه في الديربي رغم إصابته مع العلم إن الزعيق المحلي لديه من أفضل وأميز اللاعبين في خانته والعالمي لم يلعب إلا بمحترف واحد بعد خذلانه من البرازليين كل هذا خوف من فوز العالمي عليهم فلسان حالهم فز على العالمي وضحي بنفيز والان من اللي يخاف من الثاني عجبي ؟؟؟؟!!!!! الحمد لله تم تلقين سامي سنتورة درس لن ينساه أبو الست خطط اللي خلصت وربي ما أنقذكم في الجولات السابقة الا لجان الدلال المحلية .

    1. هههههههه حدك حالمي أنتو جيبو برازيلي زي مستوى نيفيز عشان كذا ماصار تاثير عليكم واصلا المحترفين اللي عندنا ما يشردون

  4. ابو عبد الله انا اعترض على اللعب ياسر القحطاني قصدك يلعب السالم لعب شباب وينتظر فرصته انا برائي ياسر ما سوى شي من نزل ولا عرفت انه نزل الا مع هجمته الاخيره وبعدين ياسر تلاحظ انه ليقاته ماهي متكامله تحسه ما يقدر يركض بالعربي لعب اعتبره منتهي

  5. الفقراويه ما طلع لهم ريش الا بعد هآلفوز

    لكن تبطون ثم تبطون ثم تبطون توصلون للمحليه

    لآنهآ آكبر منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى