الجزيرةالنصرالهلال

الهلال بـ 9 لاعبين يكسب النصر بثلاثية ويبقيه في الخطر .. والقادسية يقترب من اعتلاء المنصة

كسب الهلال نده التقليدي النصر بـ 3 اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة 20 من دوري شباب الممتاز لكرة القدم .. بدأ النصر التسجيل في وقت مبكر من الحصة الأولى عن طريق رياض شراحيلي غير ان الهلال تدارك وضعه ورد عليه بثلاثية عن طريق عبد الكريم القحطاني ( هدفين ) ومحمد الحمداني. ولعب الهلال أغلب وقت الحصة الثانية بنقص اثنين من لاعبيه بعد ان طرد الحكم احمد صايل اللاعب نواف الزعاقي قبل ان يتبعه بطرد المدافع سلطان الدعيع في قرار اعترض عليه الهلاليون كثيرا على اعتبارأنه قرار غير صحيح , فيما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه احد لاعبي النصر ( بعد نهاية المباراة ) إثر محاولته الاعتداء على لاعب الهلال فهد العلي.

في هذه المباراة قدم الهلال مستوى افضل مما كان يقدمه في المباريات السابقة واستحق الفوز بكل جدارة وبرز منه الحارس حمزة هزازي الذي نجح في التصدي لهجمات نصراوية خطيرة, كما تألق كثيرا لمدافعه الجديد نواف الهديان الذي يشارك أساسيا لأول مرة بعد ان لعب جزءا من مباراة الوحدة الجولة الماضية وفي الوقت الذي واصل النصر تقديم مستوياته المتواضعة.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 35 نقطة ابقته رابعا في حين بقي النصر على رصيده السابق 25 نقطة في المركز السادس متقدما على الاتفاق بالأهداف ومهدد بالهبوط.

القادسية يقترب من اللقب

واقترب القادسية من تحقيق اللقب لأول مرة بعد فوزه على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل رافعا به رصيده إلى 50 نقطة وغردا بها وحيدا في القمة ومبتعدا عن أقرب منافسيه بـ 4 نقاط, في حين بات الخطر يحيط بالوحدة بقوة بعد ان تجمد رصيده على 20 نقطة مشاركا بها حطين في المركز ماقبل الأخير.

والفتح أضعف آمال الاتحاد

وفي الاحساء نجح الفتح في الفوز على ضيفه الاتحاد بـ 3 اهداف مقابل هدفين .. تقدم الفتح اولا بهدفين نظيفين لكن الاتحاد ادرك التعادل قبل ان يحسم الفتح الأمور لصالحه بتسجيل الهدف الثالث .. وشهدت المباراة خروج مهاجم الاتحاد المشاغب فهد المولد ( مطرودا ) بالبطاقة الحمراء, رصيد الفتح ارتفع إلى 23 نقطة في المركز الثامن متقدما على نجران بالأهداف ومايزال الخطر يهدده, فيما بقي الاتحاد ثانيا بـ 46 نقطة وضعفت آماله في تحقيق اللقب.

الشباب ينتعش بثلاثية الأهلي

وفي جدة فاز الشباب على الأهلي بـ 3 اهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت خروج لاعب أهلاوي مطرودا بالبطاقة الحمراء .. هذه النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 33 نقطة في المركز الخامس , في حين بقي الأهلي ثالثا بـ 38 نقطة.

الاتفاق يودّع الأنصار بخماسية

وفي الدمام لم يجد الاتفاق ادنى صعوبة وهو يواجه ضيفه الأنصار الهابط فكسبه بسهولة بـ 5 اهداف لهدفين رافعا رصيده إلى 25 نقطة سابعا ومازال مهدد بالهبوط, فيما بقي الأنصار أخيرا بـ 8 نقاط.

نجران يعزز امله في البقاء عبر حطين

وفي جازان نجح نجران في كسب مضيفه حطين بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 23 نقطة عزز بها آماله في البقاء, فيما بقي حطين مهددا بقوة بنقاطه الـ 20 التي وضعته في المركز ماقبل الأخير.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق