الأخبار المحليةالهلال

الهلال لديه أكثر من دافع للفوز على بيروزي بدوري أبطال آسيا

يملك الهلال أكثر من دافع للفوز حين يحل ضيفا في إيران على فريقها بيروزي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم  اليوم  الثلاثاء.

ويملك الهلال صاحب المركز الثاني ست نقاط ويتأخر بفارق نقطتين وراء بيروزي المتصدر في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الغرافة القطري والشباب الإماراتي.

وسيكون الفوز كافيا ليضمن الهلال مكانا في دور الستة عشر دون النظر لما سيحدث في مباراته الأخيرة حين يستضيف الغرافة في منتصف الشهر المقبل.

كما يريد الهلال الذي فقد لقب دوري المحترفين السعودي لصالح غريمه الشباب لكنه تأهل لمواجهة الأهلي في قبل نهائي كأس الملك للأبطال – تحقيق نتيجة إيجابية ضد بيروزي بعد تعادلهما 1-1 في الرياض في الجولة الأولى في بداية الشهر الماضي.

واستعاد الهلال جهود اللاعب سعد الحارثي الذي شفي من نزلة برد منعته من التدريب يوم السبت الماضي لكنه سيفتقد جهود الجناح السويدي كريستيان فليلهمسون الذي يواصل تدريبات علاجية.

كما قد يبقى في الرياض لاعب الوسط نواف العابد الذي قالت تقارير صحفية   إنه فشل في استكمال التدريب  .

ويدير المباراة الحكم الكوري الجنوبي كيم دونج جين ويعاونه مواطناه جيونج هاي سانج ويانج بيونج اون.

وفي المباراة الثانية، لا بديل للغرافة عن الفوز على الشباب من اجل التمسك بفرصة التأهل.

يخوض الغرافة المباراة بحالة فنية ومعنوية جيدة بعد النتائج التي حققها في الاونة الاخيرة سواء في البطولة الاسيوية بتعادله الثمين والمثير مع بيروزي في طهران 1-1 في الجولة الماضية ما اعطاه الامل فى مواصلة المنافسة، او على المستوى المحلي باستمرار انتصاراته وفوزه على العربي بهدفين وتأهله الى ربع نهائي كأس الامير.

يغيب عن الغرافة مهاجماه الايراني فرهاد مجيدي للطرد في الجولة الماضية والعاجي ارونا داندي للاصابة، كما يغيب الظهير الايسر حامد شامى للايقاف ايضا.

وسيكون اعتماد المدرب البرازيلي باولو سيلاس على عدد من الوجوه الشابة ابزرهم مؤيد فل الذي اثبت وجوده في المباريات المحلية واصبح من العناصر الاساسية، الى جانب فهيد الشمري.

من جهته، يعاني الشباب ايضا من غياب اثنين من محترفيه للاصابة هما الأوزبكي عزيز بيك حيدروف والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. يملك الهلال أكثر من دافع للفوز حين يحل ضيفا في إيران

    طيب ما فيهم مضرع؟؟؟ كم دافع عندهم بالتحديد؟؟

  2. الهلال والهلال ؟؟ الهلال رادوي ونفيز والشبث ويلهامسون اول ؟؟والباقي تجميع؟؟ انكشف الهلال على حقيقته؟؟؟ والحظ يلعب له في اخر الدقائق؟؟؟والا ما عندهم غير الزعيق والتجني على خلق الله؟؟ نادي صحافة؟؟؟

  3. مباراتك صعبة ياهلال . والفوز في استاد ازادي امام مية الف تخصص اتحادي فقط . هيا تشجع وجيب النقاط .

  4. تخلي الزعيم عن زين هو من أجل دوري الأبطال وهدا ما سوف نشاهدة في المرحلة القادمة

  5. هههههههههههههه الحين فيه ناس يضرب فيهم المثل بالفشل على المستوى الكروي للفريق والعقلي للجماهير وجايين يهاجمون زعيم اسيا … مجننهم يانادي القرن 🙂

  6. الحمد لله الف المبروووووووووووك لجميع الزعماء هذا الفوز

    ولا عزاء للبواكي والنائحات من الجالية الايرانية هنا

    ههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى