الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالنصرالهلال

الهلال في مهمة صعبة أمام مارد الدمام والتعاون فى مهمة صعبة للمحافظة على المركز الرابع أمام العروبة

تفتتح لقاءات الجولة الــ 12 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات متكافئة , حيثُ يلتقي عصراً فى الساعة 2,55 فريقا الفتح والرائد , فيما سيواجه بعدها بحوالي نصف ساعة فريق التعاون ضيفه العروبة , وستتختم مباريات هذا اليوم ليلاً بلقاء الزعيم الهلالي الذى سيحلّ ضيفاً على متذيل الترتيب فريق النهضة.
النهضة × الهلال
يحلّ وصيف دوري عبداللطيف جميل الفريق الهلالي ضيفاً على “متذيل الترتيب” فريق النهضة على ملعب الأخير بالدمام فى لقاء يسعى من خلاله الحوت الأزرق إلى استعادة شئ من مستواه وبريقه المفقود فى آخر جولتين التى خسر خلالهما خمس نقاط جعلت الفريق يتنازل عن عرش الصدارة لصالح غريمه التقليدي النصر وكذلك جعلت مركزه الثاني فى مهب الريح بعد ان قُلّص الفارق مع أقرب ملاحقيه فريق الشباب إلى نقطتين فقط.
ورغم الغيابات التى حلّت بالفريق الهلالي مؤخراً إلّا أنّ طموح لاعبي الهلال بقيادة الجابر تحاول أن تثبت أن ما مر فى الجولات الفائته كان مجرد “كبوة جواد” وليس الأمر كارثياً لدرجة فقدان ثقة الجمهور بلاعبيه, ويعاني الهلال من غياب مدافعه يحي المسلم وكذلك عبدالله الزوري ,فيما سيستعيد الجابر خدمات الكوري شو هوان بعد إيقافه فى الجولة الماضية وكذلك نيفيز الذى شفي من الإصابة.
أمّا عن فريق النهضة فالفريق تحسنت نتائجه فى الفترة الأخيرة فقد حصد نقطتين فى آخر ثلاث جولات كانت من بينها النقطة الأغلى له حتى الآن على حساب الاتحاد , ومن منطلق نقطة الاتحاد سوف يبحث “مارد الدمام” على تحقيق مفاجأة كبرى كما فعل شريكه فى المركز الأخير فريق الشعلة فى الجولة الماضة على حساب الهلال بالذات .
الفتح × الرائد
فيما سيكون حامل اللقب فريق الفتح أمام إختبار صعب عندما يستضيف فريق الرائد المتذبذب النتائج على ملعب الفتح بالأحساء , وسيكون فريق الفتح مطالباً بتحقيق الفوز من أجل العودة إلى زمرة المنافسين على المراكز الأولى فى بطولة الدوري , فالنموذجي الذى يحتلّ حالياً المركز الثامن فى سلّم الترتيب نتائجه فى تراجع متواصل فلا يكاد الفريق يحقق فوزاً فى جولة حتى يعقبه بتعثر بتعادل كان أم خسارة , ولكن قد يكون الفوز فى هذه المباراة بالنسبة لفريق الفتح صعب المنال فحال فريق الرائد لا يختلف كثيراً عن حال مضيفه فى هذا اللقاء فنتائج الفريق متقاربة بنسبة كبيرة ولا يفصل بين الفريقين سوى نقطة واحدة ومركزين فى سلّم الترتيب , فالفريق القادم من القصيم يريد تعويض إخفاق الجولة الماضية عندما خسر فى الديربي أمام الفريق التعاوني , ولكنه عوض هذا الإخفاق من خلال صعوده لدور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد , ولكن موقف الفريق فى الدوري يتحتّم عليه تحقيق نتيجة إيجابية فى هذا اللقاء يبعده حتى مناطق الخطر.
التعاون × العروبة
فيما سيكون سكري القصيم صاحب المفاجأت المبهرة والنتائج المذهلة هذا الموسم على موعد فى لقاء متكافئ مع فريق العروبة , ولكن نشوة الانتصارات ولذة دخول المربع الذهبي يجعل الفريق يدخل هذا اللقاء وفوزه فيه أمر حتمي بعد فوزه فى ديربي القصيم على الرائد وتحقيقه لانتصاره الأول على أرضه هذا الموسم .
فيما فريق العروبة الذى يعلم جيداً أنّ فقدان المزيد من النقاط لن يكون فى صالحه فى نهاية مباريات الدوري الذى يجد نفسه حالياً محتلاً لمركز متأخر نسبة لما حقّقه مع بداية الموسم , لذا سيحاول جميل بلقاسم ورجاله استعادة نغمة الانتصارات كما سيعمل على إيقاف محرك التعاون الذى ينطلق بسرعة الصاروخ.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الهلال نحو صدارة مؤقتة>>>> مع نفسك يالحبيب

    اقل شي تعب نفسك وشوف فارق النقاط عن المتصدر

  2. السلام عليكم
    اتمنى من القائمين على الصحيفة
    تعديل موضوع الخبر لان الهلال حتى
    لو فاز يحلم بالصدارة
    مع تحيات عاشق العالمي

  3. كيفوصداره مؤقته للهلال وهو يملك ثلاث وعشرين نقطه ولو فاز على النهضه بيكون سته وعشرين والنصر نقاطه سبع وعشرين ؟؟؟؟؟

  4. مع أحترامي للمحرر , ولكن كيف صدارة مؤقتة للهلال ونقاطة 23 ؟؟
    بمعنى لو فاز على النهضة وكسب النقاط الثلاث , بيكون معه 26 نقطة , والنصر متصدر بـ 27 ..!!
    أرجو النشر .. مع تحياتي لصحفيتنا الغالية بقيادة الاستاذ توفيق الخليفة وجميع المحررين

  5. حتى لو فاز الحوت الازرق ماراح يتصدر فغيروا العنوان الغبي يااغبياء وركز ياليوسف شوي شكله من حر ماتونس

  6. ههههههاي تحلمون يا فقراوين الحوت اﻻزرق انشاءالله يراجع الصدارة يافقر والله فقر لين يموتون ههههههههههاي هذا الكﻻم ل نصراوي وله فخر

  7. السلام عليكم
    حدثو العاقل بما يعقل كلنا في مركب واحد وعيال قرية
    كيف يكون عنوان مثل هذا اي مهمة صعبة اجل لو يقابل
    الاهلي او الشباب او النصر وش رايح يكون عنوانكم
    اخوي توفيق والله ثم والله ثم والله الجمهور صار واعي
    وعارف الغث من السمين انتبه للصحيفة من الي يديرونها
    خلف الكواليس ولا تفقد الصحيفة مصداقيتها وقرائها
    وتقبل خالص تحياتي
    اتمنا ينشر التعقيب ولا يستبعد……………..

  8. يا شباب الرسالة لعاشق نادي الشباب ﻻزم يحضرون اليوم نبي الفوز ع الفقر لزم أتمني ان الجماهير تكون اكثر من جماهير الفقر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى