الأهليالإقتصاديةالهلال

الهلال والأهلي بيد روميو

كشفت المصادر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رشح الحكم أندري روميو لنظيره السعودي لقيادة لقاء الهلال والأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وبعثت أمانة اتحاد القدم السعودي بخطاب إلى الاتحاد الإيطالي تطلب من خلاله ترشيح طاقم تحكيمي لقيادة نزال الهلال والأهلي، فرد عليها الأخير بالطاقم المكون من: أندري روميو حكم ساحة، فابيو جالوني مساعد أول، وروبيرتو كارير مساعد ثان.

ولد أندريه روميو في 23 سبتمبر 1970 في فيرونا وينتمي إلى قسم التحكيم في فيرونا، أول مباراة تحت قيادته في الدوري الإيطالي كانت بتاريخ 29 مايو 2005 وكانت المباراة تجمع بين ميسينا وليفورنو وانتهت 1-1. في المقابل، وافق الاتحاد السعودي على طلب إدارة النصر بإسناد مهمة تحكيم لقاء فريقها مع الفتح إلى طاقم تحكيم أجنبي، رغم أنه طلب من لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا، ترشيح طاقمين محليين لقيادة الذهاب والإياب، وقال: “سيقود مباراة فريقي النصر والفتح طاقم حكام أجنبي بناءً على طلب نادي النصر، على أن يتحمل النادي كافة نفقاته، وسيعلن عن اسم الطاقم الأجنبي لاحقاً”.

يشار إلى أن الاتحاد السعودي قد أعلن تكفله بجلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي الهلال والأهلي في نصف النهائي من نفس المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى