الإقتصاديةالهلال

الهلال والشهراني.. وجهات النظر لم تتطابق

اقتربت إدارة نادي الهلال من التوقيع مع ياسر الشهراني لاعب فريق القادسية لكرة القدم لتدعيم صفوفها للموسم المقبل، بعد أن قطعت المفاوضات معه شوطا بعيدا ينتظر أن تكتمل فصولها رسميا اليوم، عقب صراع ماراثوني مع نظيرتها في الاتحاد التي وصلت إلى قناعة بعدم جدوى مواصلة التفاوض مع اللاعب وصرفت النظر عنه نهائيا.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن الشهراني سيوقع للهلال مبدئيا على سبيل الإعارة، وفي حال نجاحه وإثبات جدارته سيتم التوقيع معه بشكل نهائي.

من جهته، أكد عبد الكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي في الهلال، أن المفاوضات مع الشهراني وناديه تكاد تكون قد وصلت إلى خط النهاية بنجاح، بعد أن أبدى الطرفان موافقة تامة بالعرض الهلالي الجاد، مشيرا إلى أنه لم يتبق سوى بعض اللمسات النهائية وتطابق وجهات النظر قبل أن يجلس الجميع على طاولة التوقيع الرسمي المنتظر اليوم. وفي المقابل شدد عيد الجهني المشرف العام على فريق الكرة في الاتحاد، على أن ناديه أغلق باب المفاوضات مع اللاعب وصرف النظر عن التعاقد معه نهائيا، بعد أن وصلت إلى طريق مسدود، معتبرا أن العرض الذي قدم له مناسبا للغاية حيث يبلغ 25 مليون ريال، ولكن الأخير رفضه. وأشار إلى أن العروض التي على طاولة الشهراني تعد عروضا تعجيزية، ولن يندفع الاتحاد وراءها، ولذا قرر توقف المفاوضات معه عند هذا الحد.

من ناحية أخرى، كشف وكيل أعمال المصري محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك، أن الأخير تلقى عرضا سريا من الهلال لضمه على سبيل الإعارة مقابل 1.2 مليون ريال لمدة موسم، إلا أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة يرفض مناقشته لرغبته في اللاعب وحاجة الفريق إلى خدماته.

على الصعيد الفني، أجرى الفريق الهلالي مرانا أمس تأهبا لمباراته أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، شهد غياب ماجد المرشدي الذي يعاني نزله معوية “حالة تسمم”، بجانب أسامة هوساوي الذي منح راحة كونه خلع إحدى أسنانه، ومحمد القرني بعذر مسبق نظير ظروف والدته الصحية، فيما وجد الفريدي والغنام في صالة العلاج لمعاناتهما كدمات خفيفة. فيما حدد الجهاز الفني برنامج الفريق للأيام المقبلة، حيث ستقام تدريبات اليوم الجمعة وغدا في الفترة الصباحية، بينما يُجرى مران بعد غد مساءً، على أن يدخل بعده اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي استعداداً لمباراة الأهلي، علماً بأن التدريبين الأخيرين قبل المواجهة سيغلقان أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وركز المدرب التشيكي هاسيك على التدريبات التكتيكية قبل أن يخضع اللاعبون لمناورة من وسط الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى