الأخبار المحليةالهلالالوطن

الهلال والفتح يتصارعان على برونزية الأبطال

يلتفي فريقا الهلال والفتح مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث يطمح الفتح بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال لتعويض خسارة فرصة الوصول للنهائي الكبير الذي كان على بعد خطوة من تحقيق ذلك، والدفع بكافة عناصر القوة لتحقيق الفوز على الهلال والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ونيل الميدالية البرونزية كإنجاز فريد لأبناء منطقة الإحساء، خاصة وأن الهلال لن يدفع بعناصره الأساسية في هذه المباراة وهو الذي لعب مباراة قوية قبل 48 ساعة حين استضاف الغرافة القطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد وكسبها 2 / 1 ضمنت له صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وسيمنح المدير الفني التشيكي للهلال إيفان هاشيك الفرصة للاعبيه البدلاء أمثال الحارس عبد الله السديري والمدافعين رضوان الموسى وفواز فلاتة وعبد الله الدوسري، إضافة لمحمد القرني وسعد الحارثي والوقوف على مستوياتهم في مباراة رسمية.

ورغم أن المباراة لن تحظى بمتابعة إعلامية ولا جماهيرية للانشغال بمتابعة أخبار النهائي الكبير غداً الذي سيجمع الأهلي بالنصر على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجـدة، إلا أن المباراة ستكون ذات أهمية كبرى لمدربي الفريقين، حيث يطمح مدرب الفتح فتحي الجبال لتتويج موسمه بمركز ثالث وميدالية برونزية، بعد أن حقق فريقه المركز الخامس في دوري زين للمحترفين وكان الحصان الأسود في البطولة بعد أن وقف نداً قويا للأندية الكبيرة.

في المقابل لا يرغب مدرب الهلال تسجيل خسارة أخرى حيث كانت خسارته الوحيدة مع الهلال منذ أشرف عليه نهاية يناير الماضي أمام الأهلي (صفر / 1) قبل 10 أيام في ذهاب نصف نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. عزيزي النصراوي الفتح فريق كبير والدليل وجوده في المركز الخامس في الدوري ووجوده في السمي فاينل في كأس الأبطال وكاد أن يخرج فريقك النصر فالفتح لا يستاهن به لولا الخطأ التحكيمي الذي جاء بمشيئة الله لكان الفتح ربما في النهائي شكرا لك من القلب أخي وحبيبي النصراوي فهذا عتاب محب وأتمنى أن يظهر النهائي بمستوى يليق بسمعة الكرة السعودية
    ودمتم بووود

  2. الله يوفق الجميع
    ودعوة لزيارة اكبر سوق إلكتروني سعودي

    http://www.5ttt5.net/vb
    جوالات , كمبيوترات , ارقام مميزة , ساعات , سيارات , الوطن , ازياء ,ارقام خطابات مسيار

    1. يافقراوي صدقني لن تحصلون على بطولة
      لا بالواقع ولا بالحلم
      وبخصوص كلام الكاتب ( ورغم أن المباراة لن تحظى بمتابعة إعلامية ولا جماهيرية للانشغال بمتابعة أخبار النهائي الكبير غداً الذي سيجمع الأهلي بالنصر )
      بالنسبة لي كمشجع هلالي اتمنى فوز الاهلي وذلك لمشاركة الهلال دون الملحق الاسيوي
      ولكن لن اتابع المباراة لأنها لا تهمني
      وبالعكس تهمني مباراة الزعيم مع الفتح اكثر من مباراة الغد لأني واثق ان الطحالب راح يفوزون على الفقراوية
      اول مرة تصير نادي طحالب يلعب مع نادي مسحور
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى