الأخبار المحليةالشبابالنصرالهلالاليوم

الهلال والنصر يحاربان الشباب لخطف الأسطا

يدخل صباح اليوم الثلاثاء لاعب نادي الشباب عبدالله الأسطا فترة الستة أشهر الحرة والتي تخوله الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع لناديه وبالإمكان الأندية الراغبة فتح باب المفاوضات معه للظفر بخدماته.

ويجيد الأسطا اللعب في خانتي الظهير الأيسر والوسط الأيسر ويملك قدما يسارية قوية وتوغلات واختراقات نالت إعجاب المدرب برودوم الذي كان يعتمد بشكل كبير في الموسم الماضي نظير كبر المولد وإصابات شهيل المتكررة.
أوضح الأسطا للمقربين منه بأنه ينوي البقاء في الشباب ولا يمانع في التجديد طالما كان العرض مستحقا ومناسبا له ولمجهوداته وبالتالي تشير العديد من الأنباء الى بقائه في الشباب إلا ان ثمة أحاديث ظهرت على السطح بدخول الهلال والنصر في باب المفاوضات لكسب ود الأسطا وذلك ما يقلق إدارة الشباب خشية ارتفاع أسهم اللاعب من قبل السمسرة.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. ارجو ان يبتعد النصر عن هذه الحركات التسويقيه للتخلص من اللاعبين المنتهيه صلاحيتهم

  2. ماقلت لكم الله العالم ان الشهيل مقلب بياكله النصر واتاكدة من هذا الخبر يقولك اصابة الشهيل المتكرره يعني ماتنازل عنه البلطان للنصر لله في لله الا وفيه سبب كبيره ولا مين يتنازل عن الشهيل انتبهو يانصراويه ما تحطون عينكم الا على اللاعبين المصابين ولا الي منتهيه صلاحيتهم ومستواهم هاابط وبتكملونها بالشهيل وتتنازلون عن العسيري الله يعين اتمنى ماتتم الصفقه مع الشهيل

  3. ههههههه بلاش ترفيع أغلب الاهداف من الجهة اليسرى والا الجهة اليمنى بأمان عند حسن معاذ بلاش تطبيل للاعب يامحرر. الهلال مو بحاجته أبد تبون ترفعونه على النصر أرفعوا سعره بس مو بطريقه هذي. فاهمين العبه. قل البلطان مايواطن النصر وأنتهينا ليش اللفه الطويلة. أنشر الكلام الجامد

  4. البلطان كاش …

    لكن يبق يحطه محناب امام الاندية السعودية من اجل يشوف يخرق الميثائق الشرفي او لا ..

    ولو خرق الميثاق رايح يطلع الشيك ويوقع للاعب 10 مليون مباشرة او 20 مليون

    لان بلطان راعي العقارات بلع الشرقية و الرياض ومكة

    بمفترض يدفع ضريبا هذا ترليونير

  5. قال يحاربون الشباب قال

    بس المثل يقول لو فيه خير ما عافه الطير

    ولكم ف الزلزال و معاذ والغامدي ووليد عبدالله

    اكبر مثال وتحياتي لليوث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى