الأخبار المحليةالهلال

الهلال وموبايلي يفتتحان ثالث متاجر الهلال في المملكة بجدة‎‎

نيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد, افتتح عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس والرئيس التنفيذي لدعم الأعمال بشركة موبايلي (الشريك الرسمي للنادي) الأستاذ عبدالرحمن غالب مساء اليوم الجمعة متجر نادي الهلال في محافظة جدة بحضور نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي الأستاذ حمود الغبيني وسط تغطية إعلامية واسعة وحضور جماهيري غفير.

وبدأ حفل الافتتاح بقص الشريط الذي تشارك في قصه الأستاذ أحمد الخميس والأستاذ عبدالرحمن غالب ثم أطلقت مدافع الورود والألعاب النارية، وبعدها تجول أمين عام الهلال ورئيس دعم الأعمال في موبايلي داخل المتجر الذي تقدر مساحته بأكثر من ستمائة متر مربع ويضم ما يقارب خمسمائة منتج موزعة ما بين المنتجات الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والإكسسوارات والطقم الأصلي للفريق بلونيه الازرق والأبيض.

من جانبه, اعتبر الرئيس التنفيذي بشركة موبايلي لدعم الأعمال الأستاذ عبدالرحمن غالب أن افتتاح متجر ثالث للهلال كان سعياً من موبايلي أن تصل منتجات النادي للجماهير في أكثر من منطقة داخل المملكة وقال غالب: “المرحلة الأولى من التوسع في متاجر الهلال أنتهت بافتتاح متجر جدة بعد الرياض والخبر، ونحن الآن بصدد التفكير في التوسع بشكل أكبر داخل المملكة وذلك للشعبية الطاغية لجماهير الهلال في أغلب مناطق المملكة ومن الأفكار المطروحة للدراسة أن يرافق الفريق في جميع مبارياته قاطرة للمنتجات في المناطق التي لم تفتح فيها متاجر للهلال”.

يذكر أن شركة موبايلي قد افتتحت أول متجر رسمي للهلال مطلع شهر فبراير من العام الماضي في مدينة الرياض حيث لاقى افتتاح المتجر أصداء واسعة في المملكة والخليج نظير الجودة العالية للمنتجات والتميز الظاهر في تصميمها, تبع ذلك افتتاحا آخر في المنطقة الشرقية.

هذا وقد اطلق الشريك الرسمي عدد عشر قاطرات مصحوبة بإعلان افتتاح متجر الهلال حيث ستتجول تلك القاطرات العشر حول محافطة جدة بدءً من اليوم ولمدة أسبوعاً كاملاً.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ستتجول قصدك مهو ستتوجل لوول

    عموما مبروك وعقبال بقية المناطق .. بالتوفيق يالزعيم

  2. لن يحقق هذا المتجر اي ارباح . لعدة اسباب منها الشعبية في الغربية عموما وجده خصوصا للاتحاد ثم الاهلي .ومقر الموقع بعيد عن السكان . وغلاء المنطقة التي بها المحل مميعكس ذالك على الاسعار . ولذالك هو عمل للدعاية فقط .

  3. انتشار المتاجر بهذه السرعة يدل على الجماهيرية الطاغية للهلال
    وكما يعلم الجميع راس المال جبان … و المستثمر في أي مكان بالعالم لا يجامل ولا يحابي
    متجر في الرياض و آخر في الخبر والآن في جدة
    مؤشر صريـــــح لجماهيرية زعيم نصف الأرض
    زغبي اعلنت ذلك من قبل وقالت الهلال يمثل 42% من الجمهور السعودي
    واعلان محي الدين كامل ” الاتحادي ” بأن الهلال الاول جماهيرياً من واقع تسويق الـ art
    وتعلن شركة آيبسوس عن طريق امين الشركة ” اهلاوي ” ان الهلال يملك اكبر قاعدة جماهيرية في دراستها للجماهيرية
    و تتعاقد شركة موبايلي مع الهلال كشريك استراتيجي بعقد 75 مليون ريال سنوياً و الذي يتفوق عن اقرب منافسيه بـ 33 مليون ريال
    و أخيراً انتشار المتاجر الخاصة بمبيعات المنتوجات الهلالية في 3 مدن كبرى تعزز الجماهيرية الطاغية للهلال

  4. wasil قال:

    20 أبريل, 2012 الساعة 10:55 م

    لن يحقق هذا المتجر اي ارباح . لعدة اسباب منها الشعبية في الغربية عموما وجده خصوصا للاتحاد ثم الاهلي .ومقر الموقع بعيد عن السكان . وغلاء المنطقة التي بها المحل مميعكس ذالك على الاسعار . ولذالك هو عمل للدعاية فقط .

    ياخ الاتحاد والاهلي لايقارن بشعبية الهلال الجارفه
    وبعدين جمهور الهلال راح يشتري منتجات الهلال مهما كان سعرها اما جمهور الاتحاد والاهلي فلن يشتروا منتجات الناديين الا من ابوريالين او سوق الصواريخ لان جلهم من الافارقه ومغسلي السيارات وسلالم المنازل

    1. يبقى الاتحاد نادي الشعب الغني والفقير والكبير والصغير . اما اندية الدعاية المدفوعة . فمصيرها مظلم . لان الدفع اذا انقطع فلا نتائج وبالتالي بلا جمهور عاشق . باختصار جماهير مرتزقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى