الأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

الهلال يبدأ معسكره الخارجي في النمسا

غادرت بعثة الهلال اليوم الأحد إلى النمسا لبدء معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، الذي يستمر حتى قبل موعد كأس السوبر المحلية أمام النصر في العاصمة البريطانية لندن.

وأعلن مدرب الفريق، اليوناني جيورجوس دونيس اليوم قائمة تضم 31 لاعباً للسفر إلى مدينة سالزبورغ النمساوية، تضم اللاعبين الدوليين والمحترفين.

واستبعد دونيس لاعب الوسط حمد الحمد والمدافع سلطان البيشي، بينما ضمت القائمة الثلاثي البرازيلي كارلوس إدواردو أوليفييرا وإلتون خوسيه ألميدا، والمدافع ديغاو والكوري الجنوبي كواك تاي هوي.

ويستمر المعسكر الخارجي في سالزبورغ حتى 10 أغسطس (آب)، ويتخلله خوض الفريق 3 مباريات ودية في 27 و31 يوليو (تموز) الجاري أمام فريقين أوربيين لم يتم تحديدهما، ثم مواجهة العين الإماراتي في 2 أغسطس (آب) المقبل، ويجري العمل على تجهيز مباراة ودية رابعة وأخيرة قبل مواجهة النصر في كأس السوبر.

وتوج الهلال بلقب كأس الملك بعد تفوقه في النهائي على النصر بركلات الترجيح، بينما أحرز النصر لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وانطلقت كأس السوبر السعودية في 2013، وأحرز الفتح اللقب الأول، بينما ذهب اللقب الثاني للشباب بعد تفوقه بركلات الترجيح على النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى