الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الهلال يتلقى عرض للرعاية .. وترقب من موبايلي

كشفت مصادر قريبة الصلة من البيت الهلالي ، أن هناك مفاوضات جادة من جانب البريد السعودي مع الإدارة الهلالية من أجل بحث آلية التعاون والاستثمار بين الطرفين ، حيث يسعى البريد السعودي أن يكون أحد رعاة النادي الأزرق خلال الفترة المقبلة .

ويرتبط الهلال بعقد رعاية كاملة مع شريكه الاستراتيجي “موبايلي” ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، وهو ما جعل إدارة الهلال تطلب تأجيل المفاوضات لحين حسم أمر ملامح عقد الرعاية الجديد مع موبايلي ، وإمكانية دخول أكثر من راع حسب بنود الاتفاق ، لاسيما أن موبايلي لا تمانع من دخول رعاة جدد بشرط أن تستفيد مادياً .

وليس بعيداً عن الشأن الهلالي ، تترقب شركة “موبايلي” قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم المتضمن حرمان جمهور الهلال من حضور مواجهة أمام الشباب في الأسبوع الثامن من دوري جميل حسب قرار لجنة الانضباط ، خاصة وأن هذا الحرمان سيكبد “موبايلي” خسارة مالية لدخل المباراة من خلال عدم بيع التذاكر ، ولايزال الموقف لدى مسؤولي موبايلي بالسماح بدخول جماهير الشباب غامضاً .

جدير بالذكر أن نادي الهلال كان قد رفع خطاباً للجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، ودعمه بكافة الأدلة والبراهين الخاصة بعدم صحة قرار الانضباط بتوقيع غرامة على النادي قدرها 100 ألف ريال ، وحرمان جماهيره من حضور اللقاء القادم أمام الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق