الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الهلال يتمسك بالأمل ويُقلص الفارق مع النصر بعد الفوز على نجران

واصل الهلال احتفاظه بالأمل حتى الرمق الأخير من سباق الحصول على بطولة دوري جميل وحقق اليوم الفوز على فريق نجران بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتاح مباريات الجولة الـ 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

جاء الشوط الأول دون المستوى حاول الهلال هز شباك الضيوف ولكن دون جدوى وفي الشوط الثاني فك فريد شكلام لاعب نجران الاشتباك ومنح الهلال الهدف الأول بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 62 قبل أن يضيف كاستيلو الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 79 من متابعة جيدة داخل منطقة جزاء نجران .

الفوز يرفع رصيد الهلال إلى 51 نقطة ويظل في المركز الثاني خلف النصر المتصدر ويتوقف رصيد نجران عند 24 نقطة في المركز الثامن .

وفي مباراة أخرى حقق فريق الفيصلي فوزاً مستحقاً على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين , تقدم الفيصلي في البداية بثلاثة أهداف دون رد عن طريق ريان بلال (هدفين) ومحمد سالم قبل أن يستفيق الرائد وينجح في تسجيل هدفين حسين الشويش وماهر هوساوي .

الفوز الكبير يرفع رصيد الفيصلي إلى 24 نقطة ويتجمد رصيد الرائد عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الهلال تحلمون تخذا بطول الدوري النشاللة الدوري النصروي ترضون لا ماترضون طق الراسك بجدار الدري النصروي

    1. أشواق حبيبتي أنتي اول أكتبي زين بعدين تكلمي عن زعيمنا اوك وترا هذي السنه م خذناها أخر مره خذينها 2013 يعني السنه الي راحت وانتو من 20 سنه م تاخذونه اوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى