الأخبار المحليةالهلالالوطن

الهلال يجدد الثقة بهاشيك.. واللاعبون يتحيزون لمدربهم

جددت إدارة نادي الهلال ثقتها في المدير الفني لفريقها الكروي الأول، التشيكي إيفان هاشيك رغم ترددها في إعلان قرار إقالته في أعقاب خسارة الفريق أمام ضيفه الأهلي (صفر/1) أول من أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وانتشر خبر إقالة هاشيك فور إطلاق الحكم الإيطالي روميو صافرته معلنا نهاية اللقاء، بيد أن إدارة الفريق سارعت إلى نفي ذلك رغم ترددها في إصدار القرار.

وتعود التفاصيل إلى أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتمع منفردا بلاعبي فريقه فور نهاية المباراة في حجرة تبديل الملابس، وتحدثوا حول المباراة والأخطاء التي وقعوا فيها، والأسباب التي أدت إلى الخسارة، ووعدوا الرئيس بمسح الصورة الباهتة التي ظهروا عليها، وتعويض الخسارة بالفوز مساء بعد غد الجمعة حينما يحل الفريق ضيفا على الأهلي في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إياب نصف نهائي المسابقة.

وكانت إدارة النادي تحضر لإعلان خبر إقالة المدرب التشيكي إلا أن عددا من لاعبي الفريق تدخلوا وأقنعوا إدارة النادي بمنح المدرب فرصة أخرى، خاصة مع ضيق الوقت وتفضيلهم استمرار المدرب على أن يقدموا أفضل مستوياتهم في مواجهة الرد.

وعلى صعيد ذي صلة رفع عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور رايات التحدي، مشددا على أن فريقه قادر على خطف بطاقة العبور لنهائي كأس الأبطال من جدة، واضعا حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ضحية في حال لم يتمكن فريقه في الوصول للنهائي الكبير، وقال “أرفع راية التحدي وأقول إن لم ننتصر ونتأهل من جدة سألغي حسابي على التويتر، إيمانا مني بعدم الاستسلام لأن الهلال فريق يعشق التحدي وطموحه كبير، فإني أقول إن اللاعبين سيعودون من جدة بحماسهم وقوتهم”.

وتابع “لنكن جميعا على الموعد، وأعلم أن الجمهور الهلالي سر الانتصارات، وأقدم له 1000 تذكرة مجانية إهداء مني لهم”.

من جانب آخر قرر الجهازان الفني والإداري بالاتفاق مع إدارة النادي إغلاق كافة التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة على غير العادة بدءا من مران أمس، وذلك لامتصاص الغضب الجماهيري، ومنح الفرصة للاعبين والجهاز الفني التركيز على العمل بعيدا عن الضغوط، وبالذات الجماهيرية الغاضبة من تردي مستوى فريقها وخسارته غير المتوقعة أمام الأهلي أول من أمس.

بدوره عاتب المدرب هاشيك لاعبيه على المستوى المتدني الذي ظهروا عليه، وأكد لهم أن مواجهة الأهلي كانت الأسوأ له منذ إشرافه على الفريق مطلع فبراير الماضي، وهي بالمناسبة الخسارة الأولى له في 16 مباراة حضر الفوز فيها 8 مرات مقابل 7 تعادلات وخسارة وحيدة.

وطالب هاشيك اللاعبين بمضاعفة الجهد وتعويض أنصارهم في مواجهة الرد بالفوز والعبور لنهائي كأس الأبطال.

وكان لاعبو الفريق أدوا مرانهم مساء أمس، وكان مرانا استرجاعيا للاعبين الذين شاركوا في الكلاسيكو، بينما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي ركز على الجوانب اللياقية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. طبعا الخطة جاهزة من مساعد المدرب البرتقاليز

    في حال اذا انهزم الهلال يقيلون المدرب ويقولون

    الخطأ كان من هاشيك

    1. رساله لرئيس الهلال ولسامي الجابر انا من يوم عمري 7 سنوات واتابع الهلال الهلال يحتاج الى رأس حربه رقم واحد وعشان الاسيويه جيبو المهاجمين الثنين الي في الشباب الاماراتي الاجانب وجيبو ألتون الي في الفتح وبأذن الله راح نشوف الهلال بطل أسيا لان المهاجمين الي في الشباب الاماراتي متجانسين متجانسين متجانسييييييييين.

  2. والله حــرام يقعـد هالأصــلــع على
    قلوبنــا لأنه مافـي راســه تدريـب ..

    زلاتكــــو مــوجــود ولا هــو غـريـب

    علـى علـى الكــرة السعــوديــة ومعـه
    ســـامــي يقـدرون ينقلــون الفـريــق للنهــائــي ان شــاء الله ..

  3. العلم الأكيد لاعبين الهلال رفضوا ان يكون سامي الجابر عل رأس الجهاز التدريبي حسن العتيبي قالها بالحرف الواحد مستحيل سامي مدربي ويانا ياهو والفريدي قال لو دربنا سامي بتصير تاريخيه للاهلي والمرشدي قال لن يشارك احد اذا سمعنا ان سامي المدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى