الهلالالوطن

الهلال يختار التجديد للكوري وتسريح بقية الأجانب

قررت إدارة نادي الهلال الإبقاء على اللاعب الكوري الجنوبي شونج بونج ليكون ضمن صفوف فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، والاستغناء عن بقية اللاعبين الأجانب الثلاثة الموجودين حاليا في صفوفه وهم المغربيان يوسف العربي وعادل هرماش والسويدي كريستيان ويلهامسون.
وتوصلت الإدارة إلى قناعة بأن الكوري هو الأفضل مقارنة ببقية اللاعبين، كما تشير مصادر مقربة من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي من الممكن أن يعلن قريباً التجديد مع الكوري الجنوبي والاستغناء عن الأجانب الثلاثة ببيع عقدي كل من العربي وهرماش أو إعارتهما وعدم التجديد مع ويلهامسون الذي انتهى عقده مع الهلال.
وتشير المصادر القريبة من البيت الأزرق إلى أن الكوري الجنوبي أقنع الإدارة الهلالية بالمستوى الذي قدمه على الرغم من سخط كثير من الجماهير على أدائه وإضاعته للفرص، لكن إدارة الهلال استشارت عدداً من الخبراء والمقربين واللاعبين في النادي حول وضع الأجانب الأربعة، ورجحت كفة الكوري الجنوبي.
من جهة اخرى أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أن الدخول لمباراة الفريق أمام ضيفه بني ياس الإماراتي ضمن مباريات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل سيكون مجاناً.
وأكد نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي، حمود الغبيني، أن اللقاء هو الأهم للهلاليين هذا الموسم، وقال “هذا اللقاء هو الأهم هذا الموسم للهلاليين، ولا سيما أن الفوز سيؤهلهم إلى دور الـ8، لذا ودعماً للنادي قررنا أن يكون الدخول مجاناً لجميع الجماهير في جميع الدرجات”.
وعن طريقة دخول الجماهير، قالت موبايلي إن التذاكر ستوزع على الجماهير عند بوابات الملعب يوم المباراة حسب أولوية الحضور.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ألكوري أفضل وبمراحل من المغربي (العربي) فالعربي:
    1- بطئ جدا وثقيل بعكس الكوري السريع ونشيط جدا
    2- لا يملك مهارات فنية إطلاقا بعكس الكوري
    3-غير متحمس وغير مهتم
    4-لا يسجل بالرأس

  2. بلاااه عليكم الكوري لاااعب والله لو العب اني اطلق من الكوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. اندوما الي فل اتحاد اطلق من الكوري حقكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. والله ياعيسى المحياني انه اطلق من الكوري بكثير ليش مايجددون للحارثي هههههههههههههههههههههههههههههه

  5. على فكره الحارثي مالعب الى مبارتين
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى