الأخبار المحليةالهلال

الهلال يخرج من المنافسة الأسيوية برباعية .. فيديو ..

خرج نادي الهلال من المنافسة بعد خسارته القاسية أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 0-4 يوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن إياب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا 2012.

وسجل البرازيلي رافائيل دوس سانتوس “رافينيا” (23 و26) وكيم شين-ووك (54) ولي كيون-هو (64) أهداف الفوز لصالح أولسان.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع قبل الماضي شهدت فوز أولسان 1-0 على ستاد مونسو في أولسان، ليتأهل الفريق الكوري الجنوبي للدور قبل النهائي بعدما تفوق بواقع 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي أولسان هيونداي في الدور قبل النهائي مع بونيودكور الأوزبكي الذي تغلب على أديلايد يونايتد الأسترالي 3-2 بعد التمديد يوم الأربعاء في طشقند (الذهاب 2-2 في أديلايد) أيضاً.

ويلتقي في المواجهة الثانية ضمن الدور قبل النهائي الاتحاد السعودي مع مواطنه الاتحاد، علماً بأن ذهاب قبل النهائي يقام يومي 22 و24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والإياب يوم 31 أكتوبر.

وغاب عن صفوف الهلال في هذه المباراة المهاجم ياسر القحطاني الذي سجل أربعة أهداف في آخر مباراتين للهلال ضمن الدوري المحلي، من بينها ثلاثة في مرمى الرائد يوم الجمعة الماضية، ولكنه تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق يوم الاثنين.

وعمل الفريق الكوري في بداية المباراة على امتصاص حماس لاعبي الهلال، قبل الانطلاق نحو الهجوم ليسجل هدفين قبل مرور 30 دقيقة من عمر اللقاء، فحسم النتيجة بشكل كبير قبل نهاية الشوط الأول.

في المقابل أخفق الهلال في تقديم مستوى جيد على أرضه وأمام جمهوره، حيث غاب خط الوسط بشكل واضح عن المباراة، ولم تتح لمهاجمي الفريق فرص حقيقة للتسجيل أمام مرمى الحارس الكوري كيم يونغ-كوانغ.

وعلى عكس التوقعات، كانت بداية المباراة لمصلحة الفريق الكوري الذي سنحت له أولى الفرص للتسجيل بعد مرور 8 دقائق عبر تسديدة رافينيا التي ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

ولكن رافينيا اللاعب السابق في غامبا أوساكا الياباني عاد وسجل الهدف الأول لأولسان بعدما استلم تمريرة لي كيون-هو ليسدد بيسراه كرة قوية في شباك الحارس عبدالله السديري (23).

وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف رافينيا الهدف الثاني عندما استلم تمريرة كيم سيونغ-يونغ خلف المدافعين ليسدد دون مضايقة في المرمى.

وواصل رافينيا التسبب بالقلق لدفاع الهلال قبل أن يتعرض لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب، فدخل مكانه البرازيلي الآخر مارانهاو الذي بدوره تسبب بالقلق لدفاع الهلال.

ولم يتحسن حال الهلال خلال الشوط الثاني، بل إن أولسان أضاف الهدف الثالث عندما أرسل البديل مارانهاو تمريرة عرضية ارتقى لها كيم شين-ووك ووضعها رأسية داخل الشباك (54).

ثم عاد أولسان ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 64 إثر ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى ارتقى لها لي كيون-هو ووضعها بالرأس في المرمى.

وكان الهلال تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لبيروزي الإيراني و6 للغرافة القطري ونقطتين للشباب الإماراتي، ثم تغلب في دور الـ16 على بني ياس الإماراتي 7-1.

وفي المقابل تصدر أولسان المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لطوكيو الياباني و3 لكل من بريسبان روار الأسترالي وبكين غوان الصيني، ثم تغلب في دور الـ16 على كاشيوا ريسول الياباني 3-2.

مقالات ذات صلة

‫86 تعليقات

    1. هههههههههههه انت مريض ياصغير يا طحلبه راح نعلمكم كيف الكوره
      هاردلك للهلال والجاي احسن في البطولات القادمه

      1. اي بطولات فشلتونا
        بالله هذا زعيم صار ملطشه للكورييين
        اللهم لاشماته هههههههههههههههه

    2. يظللمون الفرق محليا فيعاقبهم الله خارجيا … عموما مجموع المبارتين ليس 5\صفر ,, بل الحقيقي هو 9\صفر ؟؟؟ لأن الهدف بهدفين على ارضك .. هههههه

  1. وبعد شهر يقولون نحن فريق القرن في نادي الاحصاء للشغالات

    الله يرحم ايام المحمدية البغالي والمحرق البحريني

    1. دلالي راح مكتب بيستقدم خدامه آسيويه قاله الموظف منت كفو للآسيويه دور حبشيه خخخخ

  2. هاردلك لجميع محبي الفريق الهلالي
    حلم الهلال الاسيوي يلقى مصرعه على يد الكوريين بنهج تكتيكي رهيب
    الجميع نصب سرك بمرمى الفريق الكوري والاحتفال بدى قبل ان تبدى المباراه
    استلام للتخدير الاعلامي والترشيحات وتخبط لمدرب لا يعرف امكانيات لاعبيه

    هاردلك للجميع

    1. مصخركم الفتح السنة اللي راحت ولازالت تتمصخر بكم الاندية ” المحلية ”
      ايها الاصفر الصغير

  3. الله اكبر هذي المهايطة والنفخ والتطبيل وتجميد الاعيبة المميزين مثل العتيبي ونواف العابد
    والفريدي والله قهر امس فرحنا بالنمور والتماسيح واليوم حزينين عليكم ادارة تعبانة ومدارب
    مفلس مفلس شكلة سائق معدة (دركتر او شيول ) لا ويتحكم ويامر ما هذااااااااااااااااااااااا
    لا نقول العالمية صعبة قوية
    قوية لنة مافي ادارة حازمة وبنفس الوقت اجتما عية مع الاعيبة
    هارد لكم والسنة الجاية حاولوا يمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. اول شي قسم بالله اني هلالي
    قهروووونا هالاعبين الله يقهرهم مغتربين وماكلين تبن ندور شي يفرحنا
    رحنا وتعنينا بهالفجور وضيعنا محاضرات عشان نتابع هالمباراة واخر شي نطلع بهزيمة مذلة
    قسم بالله اني طفيت التلفزيون من بداية الشوط الثاني وشغلت البليستيشن
    ابرك من شوفة العفووووون مانقان والدوسري وغيرهم
    ابوهم ابو اللي يتابعهم
    لكن ما اقول غير
    العالمية صعبة قوية
    واكرر واقول قسم بالله اني هلالي ومتعصب

      1. هههههههههههههه انت مسكين قسم بالله
        اجل تبيني اسير فقراوي يا مسكين ههههههههههههههههههه
        خبل انت ؟؟!!
        يا رجل رح شف فريقك الزبالة اللي حتى الدوري ما ينافس عليه
        واترك عنك الزعيم
        وبكل بساطة حاولنا ناخذ البطولة الاسيوية السابعة ولا كتب لنا نصيب
        سوف تبقى يا زعيم اسيا حبي الاول والاخير
        سلام يا فقراوي
        شر البلية ما يضحك ههههههههههه 

  5. اللهم لاشماته

    لامستوى

    ولانتيجه

    بدايه من جمهورهم ابو لمبه اللي غادر الملعب وباع فريقهم من ثاني هدف

    ونهايه بلاعبينهم اللي تبطحوا وتسدحوا في الملعب بعد الهزيمه وقاموا يتبكبكون

    جتى اللي بقا من الجماهير قاموا يشجعون اولسان خخخخخ

    لكن بصراحه الليله هونداي طلع دفع رباعي ودعس على احلام كل بنو زعقه

    لتبقى المحليه هي مستوى هذا الفريق وبالواسطه

    أما العالميه فلها ناسها

    ولاتزال تبعد عن الدلال مسيرة كذا وكذا وكذا

    رددوا معي

    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه

    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه

    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه

    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه

    ياويلك لو اشوف خشتك يابدوري هلولي وانتي يادلاليه ولا الملكي المزيف الدلالي وباقي افراد الموساد

    الليله ليلة وناسه عليكم فقط وممنوع دخول النواعم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    1. يا من تكتب باسم اللي بالي بالك نعرف انك نفس الشخص باسم الاهلاوي خقوقي وانت في الحقيقة نصراوي تخجل من الاعتراف به وتقول اهلاوي . ياغبي نسيت تكتب باسم خقوقي الاهلاوي من الفرحه ببطولتكم الخاصة على الاقل حتى لا تنكشف ههههههههه .دائماً نقول الفقراويه أغبياء وهذا الدليل ههههههه

  6. يقولون ادارة الدلال ين الشوطين خاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك لتاكد من صحة الخبر الذي يقول في حالة تاهل فريقين من نفس البلد الثالث يتأهل مجاناً خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اولسان

    يقص اللسان

    وهونداي طلع دفع رباعي

    لانتسوا…

    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه
    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه
    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه
    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه
    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه
    العالميه صعبه بالحييييييييييييييييل ومره قوييييييييييييييييييييه

    1. كوري يقول لصديقه اذا كان هذا زعيم الانديه السعوديه ب٥٣ بطوله ونادي القرن والعقد وزعيم اسيا بست بطولات اجل كيف مستوى الباقين .فقال له سبق وفزنا عليهم بالخمسة وهم في عز مجدهم ( يقصد النصر) الله يفشل كم يافقراويه الى الان ما نسو الخمسة فينا من نيسان .

  7. سأل احد التلاميذ معلمه قائلا :في اليابان تم الاحتفال بالغاء آخر اشاره مروريه في البلاد فمتى سنحتفل نحن في السعوديه بذلك؟

    فأجاب الملعلم: زمان كانوا يقولون إذا حجت البفر على قرونها والحين إذا وصل بنوا زعقه للعالميه خخخخخخ

    ا

    1. الحمد لله اننا لم نحطم رقم النصر القياسي بخمسه نيسان المخزيه في تسعين دقيقه .

  8. هذه حوبة حسن العتيبي وفهد المفرخ واخمد الفريدي لان اللحيه على مايبدوا غير مرغوب فيها بالنادي المحلي

  9. تووووووووووووت

    توووووووووووت

    *الووووووو

    -الوووووو

    *مرحبا

    -ياهلا وسهلا

    *بس حبيت اسال باقي عتدكم آمال؟

    -لاو الله ماهي عندنا ئهائي

    *طيب ممكن رجاء؟؟

    -اتفضل يااخوي

    *لا اقصد عندكم رجاء؟؟

    -لا والله لارجاء ولا اماني ولاحتى احلام

    *هههه طيب ماتدري متى بيرجعون؟؟

    -ظنتي اذا رجع القذافي يحكم ليبيا

    *ياخي وش دخل السياسه بالموضوع؟؟

    -لاننا تعودنا عليها بالداخل اما الخارج انسى الموضوع

    *يالطيب انا اسالك عن بناتي آمال ورجاء انت مو جارنا ابو أمل؟؟

    -أمل مره وحده لا والله انت غلطان بالرقم انا ابو “دلال” وكنت افكرك تسألني عن العالميه خخخخخخخخخ

  10. الحمدالله كان عندنا شيخ في الجاااامع يقدم محاضره وتركت اول نص ساعه من الاجل الاستفاده وفعلا من ترك شي للله عوضه الله خيرا منه عرفت بالنتيجه قبل افقد اعصابي اللهم له الحمد

  11. هلالي استقدم خادمه اندنويسيه

    عطاه راعي المكتب خدامه حبشيه

    قال له منت كفوووو اسيويه

    ——————
    والعالميه صعبه قويه

  12. الهلال خسر والسبب الظلم

    الهلال يمشي على خطا النصر

    فقد ظلم الاعب حسن العتيبي

    وهو الان يحصد مازرع

  13. خساره مستحقه ويتحملها من الرئيس الى اصغر لاعب
    هارد لك للزعيم وحظ اوووفر وبالتوفيق للاهلي و الاتحاد ياااااااااااارب

  14. ههههههههههههههههه,.ظهرت خفافيش الظلام.عند سقوط(ملكي اسيا)والله لويخسر عشره,.ببقى احب الهلال.والعالميه ليست تصويتيه.حتى ناخذها مثلكم”لن تسر وحدك ياهلال.ساظل اعشقك حتى النخاع(وينك ياسامي)تجي وتشوف اشباه لاعبين)لايمتلكون الاحتراق من اجل شعار زعيم اسيا بست بطولات

  15. سبب هزيمة الهلال المدرب

    التشكيله الي لعب فيها غلط

    انت محتاج لاعب يصنع للمهاجمين

    ومشفنا صناعة لعب

    عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج ضايعين في نص الملعب

    عبدالعزيز يشوت وسلمان يستعرض

    ولا استفدنا شي

    كنا الاولى

    ان تلعب بمحور واحد وثلاثة وسط

    مثل العابد وسالم الدوسري وياسر الشهراني والشوط الثاني عبدالعزيز الدوسري والفريدي

    وبعدين انت محتاج فوز ولا عندك شي تخسره

    كان سحبت احد المحاور ولعبة مهاجم ثالث وليكون سعد الحارثي

    ولاطلعت الزوري وحطيت الفرج مكانه وجبت لاعب وسط

    وماشفنا رفعات ولا تصليحات للمهاجمين

    ولكن بصراحة

    افضل 3 لعيبة في الهلال
    ويسلي والكوري ومحمد القرني

    واسواء العيبة
    عبدالعزيز الدوسري والفرج والمرشدي ومانجان والحارس السديري

  16. الهلال داخل مندفع يبغى الفوز

    واستغل اولسان اندفاع الهلال

    ولعب على الهجمات المرتدة واستغله

    في ظل غياب دفاع الهلال والحارس

    الي كانوا مرتبكين واي هجمه هدف

    والسان فريق ضعيف ولكن الهلال كان اضعف

  17. هردلك للهلال والإعلام والمدرب واللاعبين خذلوا فريقهم الكره السعوديه متراجعه برمتها والاسيويه تحتاج جهود جباره بكل الأصعدة كسب الوسان الهلال بسهوله مفرطة وهذا جرس إنذار للأهلي والاتحاد كم أتمنا عودتك يانصر للمنافسة الشرسه علي كل الأصعدة لكن بوجود هذا الفكر الاداري العقيم لاعتقد هردلك للهلال وبالتوفيق للأهلي والاتحاد

  18. النصر انهزم هزيمة مذله بالخمسة امام نيسان الياباني وتم ترشيحه بالتصويت للنسخة التجريبية لنهائي الاندية ومع ذلك يسمي نفسه بالعالمي وهو لقب مضحك لفريق يغيب دائما عن البطولات واخرهاباربعه امام الاهلي بعد ان تجاوز الفتح عن طريق التحكيم , اما الهلال فيضل اكثر فريق حقق بطولات اسيويه بستة بطولات

    1. النصر وصل للعالمية بجهود نجومة العمالقة ماجد ومحيسن والهريفي في نهاية جيلهم الذهبي..وشرف الكرةالسعودية والعربية والاسيوية خير تشريف..والهلال حقق البطولات الست برشوة الحكام ايام سيء الذكر فيلمبان..ونكس رؤوسنا هذة الليلة..بعد ان رفعوها الاهلي والاتحاد امس..الله ينكس راسة..والعالمية صعبة قوية.

    2. من ابو ٥٠ ريال ووجبه أعطيك ١٠٠ وتسكت ولا تفظح عمرك يا غبي ههههههههههههه قال ايش قال شبابي والله أنكم مسخره وعقولكم جداً صغيره لكن ما نلومكم انتم ظحية اعلام فاسد واولسان الكوري ونصف الثمنيه اربعه

    3. صرااااحه واضح انك نصر أوي سابق
      وشبابي حالي وااااضح مايحتاج توضح الواضح
      ههههههه صدقني

  19. الاتحاد هو الفريق العالمي الوحيد في المملكه حيث تاهل مرتين من الملعب وليس بالتصويت مثل الحالمي وهذا العام ستكون البطولهوالتاهل الثالث بعد ان نكتسح الاهلي ذهابا وايابا بمشيئة الله فالاهلي ليس كفوا لينافس العميد

  20. ياجماهير الزعيم لاسبيل لانقاذ هلالكم الا ان تقوموا بنزع شوككم بايديككم اما المناشده هنا وهنا لاتجدي نفعاً لانهم كلهم دون عمله واحده وان اختلفت الوجيه قبحها الله جميعها فكلهم اقتاتوا على مائدة الضحيه الهلال وجماهيره ..اقتلوعهم ياجماهير الزعيم وارموهم بالبحر وانقذوا ناديكم وسمعته وتاريخة ومستقبله انقذوه فاولله ان لم تفعلوا فلن يفعل احد شي
    كمااناشد روساء التحرير ومدراه في الصحف المحسوبه على الهلال بتطهير وتعقيم صحفهم ممن تورطوا في ماوصل اليه الهلال ونحن نعرفهم بالاسم..اناشدهم بانقاذ سمعت صحفهم وسمعة اعلام الهلال المهم في مسيرته…اه تعبت ..شكراً لصحيفتنا الحرة الجماهير 

  21. العالمية صعبة وقوية على الفريق المحلي فريق الحكام واللجان

    ياليت يعطوا الفرق الأخرى نصف ما يعطى للمحلي من دعم ودلال

    اتمنى شطب المحلي وعدم مشاركته خارجيا فهو وصمة عار

    في جبين الكرة السعودية سنشاهد ماذا تعمل اللجان والحكام

    عند مباراة المحلي مع الاندية المحلية وكيف يفوز بالظلم والقهر

    والنتيجة وصمة عار لأنه متعود على حكام ولجان يخدموه والنتيجة

    سقوط مذل لقد صدق القائل

    فغض الطرف ‘نك من هلال ……فلا نصر بلغت ولا اتحادي

    فهما الوحيدان لهما الفخر بالوصول للعالمية وظهر مشرف
    للراقي الأهلي مبروووك للاتحاد والأهلي وكل سنة والمحلي
    محلي وياليت يشطب فهو وصمة عار للكرة السعودية

  22. انا طالب مبتعث بالولايات المتحدة الامريكية
    وكان عندي محاضرات بسبب فارق التوقيت
    وقلت في نفسي الحمدلله اني لم اتابع المباراة واحرق اعصابي

    المدرب يجب اقالته على الفور
    ياخي العابد وينه البيشي هذا صرفوه عند اقرب نادي درجة اولى
    المدرب هو السبب تكتيكيا ماعنده دراية كيف يلعب الفريق اللي قدامه
    دفاع متشتت هجوم سريع بدون تفاهم والكور منقطعه ياحسافة الفلوس اللي تندفع
    شي يقهر قسم بالله
    اتمنى الاتحاد والاهلي يبيضون الوجه

    1. نصراوي راح مطعم لقاه متروس من جماهير الدلال سأل الكاشير وقاله وش بلا بنو زعقه متجمهرين في ذا؟؟ جاوبه الكاشير بتعجب كل ما أسألهم محلي يقولون اكيد اجل عالمي !! خخخخخخخ

  23. صرح كومباريه مدرب الدلال ان السبب الرئيسي في هزيمة فريقه الثقيله والمذله والتاريخه يعود الى تعود لاعبين الزعيق على ان يكون هونداي بنظام الدفع الامامي بينما تفاجئوا الليله ان هونداي الكوري اصبح لايعمل الا بنظام الدفع الرباعي خخخخخخخخ

  24. الف مبروك أهني نفسي وكل عشاق العالمي بأحدث بطولاتنا .
    الحمد لله اخر شي حققنا بطوله غاليه على قلوبنا ال الحمد لله حمد لله

    1. قسم بالله يالفرح بيقطعني بعد خروج الزعيق المذل امام اولسان..وكذلك بقية اخواني مشجعي الاندية الاخرى.

  25. هذه الهزيمه المذله التي تسبب بها ادارة الهلال وكل من له علاقه بها من ما يسمون باعضاء الشرف من اولهم لين اخرهم ان هذه الهزيمه سيدفع ثمنها الهلال سنوا ت وسنوات قادمه وحسبي الله عليك من ادارة

  26. تحلمون بالعالمية يا فريق النيفيا
    يا فريق القرن والعقد
    من غير حكام ومهايط ما تبتعدون عن دوري الثمانيه في دوري آسيا لان العالميه صعبه وقويه وتحتاج أشناب
    ماهو بزران نيفيا وبيبسي

  27. العالمية صعبة جداً جداً جداااااااااااا
    أعقب وألبخ ياسنفور ياا (أبو لسان ) أقصد ياحق أولسان خخخخخخخخخخخخخخخ

  28. العالمية صعبة قووووووووووووووووووية

    حتى لو لبستم اصفر وازررررررق

    العالمية صعبة قوووووووووووووووووووووووووووووووية

    وابولسان كمل باللسان

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  29. هاردلك يازعيم بس روووووووح مافيه انا هلالي لكن اشوف ان الهلال بهذا الدفاع المتهالك ماراح يحقق حتى محليه هذي السنه والف مبرووووك للإتحاد والأهلي اتمنى التوفيق لهم والله صراحه اسيا مالها الا الإتحاد بس انشالله يحققها وربنا يعوض الهلال ماجبناها بنفيز و ويلي ورادوي نجيبها بالكوري ومانجان

  30. هلالي استراليا اتمنى جميع جماهير الهلال مثلك من زمان نقول الهلال فريق محلي بطل مثل الخابور العماني و الفحيحيل و الصليبخات الكويتي واهلاي اب اليماني محليين غير معروفيين على مستوى اسياء زي العميد اتي جده و النصر العالمي

  31. استغرب من الي يقول الهلال محلي الهلال اكثر نادي سعودي حقق بطولات خارجية رسمية واكثر نادي سعودي حقق بطولات اسيوية والنصر ماحقق دور ابطال اسيا لابالنظام القديم ولا الجديد

  32. لازم ماعاد يتاهل الهلال والله فشلنا
    وانا صراحه راحمه الجماهير يبون يكون فريقهم عالمي
    مساكين عندهم امل بس فريقهم فاشل ولاراح يتعدا المحليه

  33. من جعل من الزعيم حمل وديع بصراحه المدرب ماعندك أحد ولا ادري الى متى والاموال تهد على مثل هولاء ويجب أن تكون هناك خطوط حمراء حتى للمدرب ومن تم يحق للإدارة التدخل ولا يكون الحبل على القارب نحن شعوب تملك الفكر و الحس الكروي فلا نجعل من أنفسنا إضحوكة للاخرين والى متى؟!

  34. النصر وصل لنهائي الانديه بالتصويت بعد هزيمته المذله اما نيسان الياباني بخمسة اهداف اما الهلال فلا زال سيد اسيا وزعيمها بستة بطولات , اما نكتة ان الفريق شارك في النهائي صار عالمي فهي مضحكة لان معنى هذا ان نادي الفقر الله يعزكم عالمي وليفربول وجوفونتوس وغيرها من الفرق العالمية ليست عالميه لانها لم تلعب نهائي الاندية, مساكين النصراوييسن لابطولات خارجيه والا محليه بس جمهور مسيار ينتظر هزيمة الهلال لكن الهلال قاهرهم كل سنه بطولات, عموما تقلص جمهورهم مره مابقي الا اللي في المحميات حماية لهم من الانقراض

  35. مشتاقين نقابل الاهلي عشان نوريه كيف اللعب في الاسيويه وانا متاكد اننا بنهزمه ذهابا وايابا بنتيجة كبيره فالاهلي سانده الحظ والا ماهو كفو يوصل لهالمرحله والبطوله باذن الله اتحاديه

  36. نفس اللي عملوه بالنصر في مباراة كأس ولي العهد اللاعبين تائهين لا يتحركوا وانقلب السحر على الساحر وبنفس النتيجه والاغرب كان لديهم استماته للعب المباراه في الملز ؟؟؟؟؟؟؟
    المره القادمه في ملعب الصايغ افضل تخيلوا مباراة الناشئين في الاستاد ومباراة ابطال اسيا في الملز؟؟
    عقليات الخرافات مستمره………………لو النصر طلب الملعب لوجدنا الاصلاحات وقبل مباريات معينه يغلق ويفتح كشفتوا انفسكم بذكاء غير طبيعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  37. اولا يوسفنا جدا خسارة الهلال وخسارته تعتبر خساره على السعوديه وكنا نتمى فوزه في الاياب لتكمل الفرحه ولكن لم يدث دلك وفوزه على الرائد كان يخوفني بهزيمته في اسياء لان الوضع اصبح مكابره وغرور والمثل يقول ماطار طائر ووقع الى مثل ما طار ووقع اللوم ان المدرب ترك اولا الحارس حسن العتيبي وايضا الفريدي والعابد والفريدي هوا مهم جدا واللاعبين تراخوا وكانهم يلعبون مع فريق حواري والحقيقه اننا انصدمنا بهده النتيجه والمستوى ولكن نقول للهلال هاردلك وعقبالها السنه القادمه انشا الله الحقيقه انها حسره لاتعوظ والحمدلله

  38. احم احم تسمحولي اعبر عن بعض ما اكنه لهاذا الزعيق المغلوب على أمره راح أعطيكم من الاخر لو تحبوا نجوم السما ماراح توصلوا العالمية عارفين ليه لان العالمية صعبة صعبة جداً جداً قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووية مساكين الهلاليه رايقة ومبسوطه لاخر والف مبروووووووك للمونديالي والقلعاوي وعقبال احد فيكم يحصل على البطوولة

  39. (( ويلتقي في المواجهة الثانية ضمن الدور قبل النهائي الاتحاد السعودي مع مواطنه الاتحاد، علماً بأن ذهاب قبل النهائي يقام يومي 22 و24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والإياب يوم 31 أكتوبر. ))

    الخبر مكتوب كما نسخت

    عدلووووه

  40. هاردلك ياهلال وياجماهير الزعيم ومبرووووووووووووك للعميد وللاهلي

  41. لهلال دخل المبارة مندفع رغبة في الفوز

    فاستغل الفريق الكوري هذا الاندفاع واعتمد على الهجمات المرتدة

    واستطاع منها تسجيل الاهداف في ظل غياب الدفاع وحارس الهلال

  42. سبب هزيمة الهلال المدرب

    دخل المدرب بتشكيله غلط

    وخصوصا منطقة الوسط مافيه لاعب صانع لعب والي في الوسط عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج

    الدوسري يشوت والفرج يستعرض

    والمهاجمين مافيه احد يصلحلهم

    وكان الاولى
    الوسط محور واحد
    وثلاثة وسط متقدم
    العابد وسالم الدوسري وياسر الشهراني

    والشوط الثاني
    الفريدي وعبدالعزيز الدوسري

    وبما انك لعبت بالتشكيله هذي غير تغييرات صح

    طلع الزوري وحط الفرج مكانه
    ودخل لاعب وسط

    وبعدين انت مهزوم وماعندك شي تخسره

    طلع احد المحاور ياهرماش يالقرني والعب بمهاجم ثالث الي هو سعد الحارثي

    لكن لم توفق في هذي المبارة

    وافضل ثلاث لعيبة
    ويسلي والكوري والقرني

    واسوء اللعيبة
    عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج وقلبي الدفاع والحارس الهلالي

  43. هههههههههههههههههه اللهم لا شماته والله فضيييييييييحه وراح تفحطون وتفحطون وتفحطون ولا راح توصلون ههههههخخخخخخ

  44. بحر جده؟ههههههههههههه,.كيف لايعرف زعيم اسيا وهو بست بطولات..وكيف تعرف انت في بطولتين..ههههههههههههههههههههههههه.اذا وصلت الرقم سته تعال كلمني’’’’علشان تعرف في اسيا’’’’’اووما جماهير بنو فقر’’’’كالعاده بنرجع ونطقطق عليهم بالدوري’’’’’.ساستمر اشجع الهلال مهما صار فانا بالمره معه,,قبل الحلوه

  45. سوف أحزن الليلة لخسارته فهوولكن لن أنسى أنه هو من أفرحني 53 مرهـ وغيري مازال يتغنى بمشاركه منذ عشر سنوات
    يازعيم تبقى زعيما رغم أنوف الحاقدين سابقى أحبك وسابقى أعشقك حد الجنون
    سحر وخيال كسر انياب النمور واهلك الليوث فدمر القلعه وابكى الحالمين ليبقي الاخرين في ذهول نعم هو الزعيم هو هلالي

  46. الزعامه صعبه قويه ( ٥٣ بطوله محليه و ٦ آسيويه و ٤ عربيه وأول متأهل اسيوي لكاس العالم للأنديه اللتي ألغيت ولقب نادي القرن في اسيا ونادي العقد أيضاً ) هذه هي الزعامه الحقيقيه . والعالميه ليست صعبه قويه والدليل الجزيرة الإماراتي تأهل بسبب التنظيم والنصر بسبب التصويت !!!!!.

  47. من حسن حظ الهلال إنو مالعب ياسر القحاني ولا لو دخل في الشوط الثاني كالعادة كان أكلها 8 بدل أربعة كما حصل لمنتحبنا أمام إستراليا لمن إنقلبت النتيجة بسبب هذا المنحوس ولكنه ذكي حيث يتغيب دائما عن المواجهات الصعبة بداعي الإصابة وسرعان مايعود منها أمام الرائد والشعلة ونجران وغيرهم من الفرق المتواضعة مع كل الإحترام .فتجده يسجل بالثلاث والأربع من بداية المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى