الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الهلال يخسر من سباهان في القوت الضائع ويتذيل المجموعة الرابعة

تلقت شباك الهلال السعودي هدفا من تسديدة رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 3-2 أمام مضيفه سيباهان الايراني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الاربعاء.

وبدا الهلال في وضع جيد بعدما انتهى الشوط الأول وهو متقدم 2-1 بفضل ركلات لاعبه البرازيلي تياجو نيفيز الركنية لكن تراجعه في الشوط الثاني سمح لسيباهان بتعويض تخلفه.

وافتتح سيباهان التسجيل عن طريق لاعبه الالباني ايرفين بولكو بعد 17 دقيقة لكن الهلال رد بهدفين متتاليين.

وارسل نيفيز تمريرة عرضية دقيقة من ركلة ركنية قابلها لاعب الوسط الاكوادوري سيجوندو كاستيو بضربة رأس محرزا هدف التعادل في الدقيقة 28 ثم تألق صانع اللعب البرازيلي بعد خمس دقائق أخرى وسدد مباشرة من ركلة ركنية أخرى في الشباك ليضع الفريق السعودي في المقدمة.

وهيمن سيباهان على اللعب في الشوط الثاني وتوج هجومه بهدف مهدي شريفي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 ليجعل النتيجة 2-2.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الايراني بسبب لمسة يد ضد ياسر الشهراني مدافع الهلال لكن المدافع هادي عقيلي سدد فوق المرمى من نقطة الجزاء في الدقيقة 79.

ودب الحماس في لاعبي الهلال بعد ركلة الجزاء الضائعة وضغط بحثا عن هدف يمنحه أول فوز في مرحلة المجموعات لكن دفاعه كان مكشوفا في هجمة مرتدة انتهت بتسديدة رائعة من الالباني الآخر جفاهير سوكاي بقدمه اليسرى استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى فايز السبيعي حارس الهلال.

وبقي رصيد الهلال نقطة واحدة من مباراتين بعد تعادله 2-2 مع الأهلي الاماراتي في الرياض قبل أسبوعين بينما وضع سيباهان أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. الآسيوية صعبة قوية
    أكلها الهلال ثلاثية كالعادة من الفريق الأيرانية
    الأصل الشباب والفرع الهلال بطولتهم الفوز على النصر هههههههههههه

  2. نرجوا من صحيفة الجماهير تدارك الخطاء الاملائي

    الهزيمة اثرت عليكم وصرتوا حتى بالعناوين تغلطون

  3. الزبدة اللي مو قادر يعتمد على نفسه محليا ويعتمد على دعم الحكام واللجان والاعلام الطاغيوصراخه ووعيله ! نقول غير كفء ولو لمجرد تمثيل الوطن ! اخزاكم الله .

  4. اتمنى من الهلالليين أقالة الحميداني وتعيين الناقور وأقالة المفرج وتعيين التمياط وأجتماع شرفي موسع بحضور الامير بندر
    بن محمد والامير نواف بن محمد والامير سعود بن تركي والامير نواف بن سعد والامير محمد بن فيصل والامير عبد الله بن مساعد والامير محمد بن مشهور والامير محمد بن خالد بن فيصل وعزل الجابر من منصبه ورحيل شبيه الريح من منصبه
    وتنصيب احمد بن سلطان رئيسا للأزرق وجلب مصطفى بصاص وياسر فهمي للزعيم ” .

  5. بعد. 14 سنه. خدمه ثنوي. تقولي قوم اقف
    يمتعلمين. يبتوع المدارس

    14 سنه تفحيط. ب اسيا

  6. هذا وضعه الطبيعي الهلال مثل السمكه لاتعيش الا في الماء (محلي محلي) كان اخذو المهناء وحكامه ليعدلو الوضع انكشف وضعهم في حضور الحكم الاجنبي با الكروت الملونه وفي المشاركه الاسويه الاسويه صعبه وقويه هذه اعمالكم والقادم اوضح الكتش عالمي ولكن السبب ارضية الملعب هههههههههههههههه

  7. الهلال اسويا سيي الهلال لاينجح خارجيا الهلال اسباب ضعفه خارجيا اعلامه وتركيزه با النجاحات الورقيه فقط يضعف الهلال امام التحكيم الاجنبي هوا مثل اسمك لايستطيع الحياه خارج المياه انشري يا صحيفة الجماهير مشكوره تعليقنا ليس كره في الهلال وزلكن الاعلام الهلالي اسقط الهلال

  8. أستغرب من الصحيفة … الظاهر اللي يجيز الردود نصراوي … ولا أستبعد إنه يكتب بعضها … جميع الردود نصراويه … مرعبهم ومشغلهم الزعيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق