الأخبار المحليةالهلال

الهلال يخوض أولى مبارياته الودية أمام شتارن بيرغ الألماني .. والعربى ينضم للمعسكر

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم أولى مبارياته التجريبية أمام فريق “شتارن بيرغ الألماني” يوم السبت المقبل على ملعب يبعد مسافة 40 كليو عن مقر البعثة في “ميونخ” عند الساعة الخامسة مساء، كما تقرر أن يخوض الفريق مباراةً ودية أمام “مانشستر ستي” يوم 13 يوليو الجاري في “النمسا” على بُعد مسافة 120 كيلو عن مقر البعثة، على أن يتبقى للفريق مباراة ودية أخرى سيتم تحديدها لاحقاً.

من جانب آخر، واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في “ألمانيا” وذلك بإقامة حصتين تدريبيتين اشتملت الأولى على تمارين الحديد، فيما تركزت الأخرى على النواحي اللياقية، في حين وصل اليوم المغربي يوسف العربي، وأدى تدريباً انفرادياً إلى جانب ماجد المرشدي وعبدالعزيز الدوسري.

وفى شأن أخر يخوض أولمبي الهلال لكرة القدم في تمام الساعة السابعة (بتوقيت السعودية) من مساء يوم غدٍ الخميس لقاءه الودي الأول، أمام فريق كلوش الروماني (درجة أولى)، وذلك ضمن استعدادات الفريق بمعسكره الإعدادي المقام في النمسا.

من جانب آخر، أدى لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم اليوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية، واقتصرت التدريبات الصباحية على تمارين قوة التحمل، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي التكتيكية أختتمها الجهاز الفني بمناورة على منتصف مساحة الملعب اعتمد خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لاأدري ماذا اصاب الاداره الهلاليه سوء في الاخبار وعدم مصداقيه وغموض العربي قالوا سيذهب وذهب وهرماش كذلك والكوري واللاعب الرابع ؟؟

    بالتوفييق

  2. شكرا للاداره اتوقع ان مواجهة مان ستي قد تفيد الهلال باشياء كثير واقول العربي سيذهب لغرناطه السبب انا رئيس نادي غرناطه صرح وقال ان العربي سيلعب مع غرناطه الموسم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى