الهلالالوطن

الهلال يرجىء حسم ملف المدرب ترقبا لجيريتس

أرجأت إدارة نادي الهلال حسم اختيار الجهاز الفني الذي سيقود فريقها الكروي الأول، على الرغم من الحديث عن قربها من التعاقد مع الفرنسي ديدييه ديشامب، وذلك بانتظار ما ستسفر عنه مباراة اليوم التي ستجمع منتخب المغرب وكوت ديفوار في مراكش، ضمن التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، والتي على ضوئها سيتحدد موقف المنتخب المغربي من الوصول للنهائيات.
وجاء التريث الهلالي، تحسباً لاستعادة خدمات مدرب المنتخب المغربي، المدرب السابق للهلال، البليجيكي إيريك جيريتس الذي سيفصل لقاء اليوم في مصيره، خصوصاً أن مسؤولي الهلال أبـدوا رغبة كبيرة في عـودته لقيادة الفريق، على الرغم من ارتباطه مع الاتحاد المغربي بعقد ينتهي عام 2014.
وكشف مدير أعمال المدرب، الألماني هارون أرسلان لصحيفة (دي ستاندرد البلجيكية) عن تلقيه عدداً من الاتصالات التي تطلب خدمات جيريتس من أبرزها تلقيه اتصالات من مسؤولي أندية الهلال وبشتكاش التركي ومارسيليا الفرنسي.
بدورها كشفت وسائل إعلام مغربية أن جيريتس يعيش أياماً عصيبة في مشواره الحالي مع المنتخب المغربي مع اقتراب ساعة مواجهة منتـخب كوت ديفوار في الجولة الثانية من التصفيات، خصوصاً أن المباراة التي سيكون مطالباً فيها بتحقيق الفـوز تعد فرصة أخيرة له للبقاء على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، على الرغم من تأكيده على البقاء إلى نهاية عقده مع الاتحاد المغربي.
ونقلت صحيفة “المنتخب” المغربية تساؤلات لعدد من الزملاء الصحفيين، عن سر إطلاق جيريتس للحيته في الأسبوع الماضي، وظهوره بوجه شاحب منذ إقامة المنتخب المغربي في مراكش، وذكرت أن الابتسامة غابت عن وجهه، وظهر وحيداً منعزلاً إلا من وجود مساعده دومنيك كوبيرلي.
على صعيد آخر لن يتمكن محترف الهلال عادل هرماش من مشاركة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار اليوم للإصابة وسيكون عصام عدوة بديلا عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى