الإقتصاديةالنصرالهلال

الهلال يزاحم النصر على بلال.. والأخير: اصبروا

كشفت المصادر أن مفاوضا هلاليا دخل على خط المفاوضات الدائرة بين النصر وماجد بلال مدافع فريق الوحدة لكرة القدم، للاستعانة بخدماته الموسم المقبل، فيما طلب اللاعب من المفاوضين الصبر حتى الانتهاء من منافسات دوري الدرجة الأولى التي تحتاج إلى تركيز أكبر خلال جولات الحسم الأربع المقبلة.

يُذكر أن بلال يدخل فترة الستة أشهر الحرة والتي تسمح له بالتوقيع لأي ناد بعد شهر ونصف.

وكان المدرب المصري بشير عبد الصمد قد تراجع عن قرار استبعاد بلال ضمن مجموعة اللاعبين الذين استبعدهم من خريطة الفريق بسبب كبر سنهم حسب قراره الذي سلمه لإدارة النادي قبل ثلاث جولات وصادقت عليه إدارة النادي برئاسة علي داود، مفضلا الاعتماد على الوجوه الشابة.

وطلب عبد الصمد من بلال خلال جلسة خاصة البارحة الأولى جمعت المدرب والجهاز الإداري واللاعب لتقريب وجهات النظر الرجوع إلى التمارين الجماعية في إشارة لرغبته في الاستعانة به خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد جولات الحسم الأربع في دوري الدرجة الأولى.

وأكدت المصادر أن عبد الصمد أوضح للاعب أن قرار استبعاده كان بسبب إصابته وليس فنيا أو كبر سنه، فيما أسهم الجهاز الإداري وبشكل كبير في إقناع اللاعب بالعودة للتدريبات الجماعية بعد التأكد من سلامته ومدى قدرته على خوض اللقاءات، خصوصا أن بلال خلال الفترة الماضية كان يخضع لتدريبات انفرادية بصحبة طبيب النادي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات الدوري.

على الصعيد الميداني، قسم عبد الصمد مران فريقه أمس على فترتين قبل مواجهة مضيفه الخليج الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 أجرى فيهما مناورتين على كامل الملعب طبق فيهما العديد من الجمل التكتيكية التي تعتمد على لعب الكرة في المساحات الضيقة ومن لمسة واحدة، وكيفية عكس الكرات العرضية أمام المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى