الأخبار المحليةالهلال

الهلال يستأنف تدريباته بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد …. والسنغالي مانجان يشارك فى التدريبات غداً

استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباتهم على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بإشراف مدير الجهاز الفني الفرنسي “انتوان كومبواريه” على تدريبات الفريق إلى جانب مساعده “أيفز بيروتشي”، ومدرب اللياقة “كرستيان شيمدت”، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة يومين عقب فراغهم من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في “ألمانيا”.

وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى حضور جماهيري وإعلامي من وسائل الإعلام المقروء والمرئي.

واقتصرت المران على تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت مشاركة جميع اللاعبين ماعدا المصابين الذين واصلوا برامجهم العلاجية والتأهيلية، فيما ينتظر مشاركة السنغالي “قادر مانجان” في مران يوم غد الاثنين الذي سيقام عند الساعة 11 بعد أن يصل مساء.

من جانبه، ينتظر أن يصل الفرنسي “د.فابريك برايند” للإشراف على عيادة الفريق الطبية في غضون الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى تقرر أن يخوض فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم لقاءً ودياً أمام فريق “التعاون” الأول، وذلك في إطار عدد من المواجهات الودية التي سيخوضها الفريق في شهر رمضان المبارك استعداداً لانطلاق منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد التي ستبدأ في تاريخ 25 أغسطس المقبل.

من جانب آخر، وقعت إدارة الفريق عقداً مع أخصائي العلاج الطبيعي الجزائري “مصطفى عمّار”، بعد انتهاء مهمة أخصائي العلاج السابق “وليد الشميمري” لظروفه الخاصة، يذكر أن “عمار” سبق له العمل في العيادة الطبية للنادي الأهلي السعودي لعدة سنوات.

يشار إلى أن تدريبات الفريق اليوم قد اشتملت على الجانبين اللياقي والتكتيكي بإشراف الكرواتي “زلاتكو”، في حين ينتظر أن ينتهي الثنائي مبارك البيشي وخالد كعبي من برنامجيهما التأهيليان بعد أسبوع.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بالتوفيق لجميع انديتنا ونتمنى موسم قوي ومثير باذن الله تعالى
    نصيحه لوجه الله لكل جماهيرنا الرياضيا بان يتقوا الله في انفسهم وخاصة في هذا الشهر الكريم والمبارك بالابتعاد عن الالفاظ والتعليقات الرديئه لانها تسيء لصاحبها اولا واخيرا ولجماهير فريقه كما انه يتسبب في جرح صيامه و ربما لايقبل صيامه وعلى ايش على كوره الله المستعان
    ايضا بالنسبه لمحرري الصفحه والمسؤول عن الردود تابعوا التعليقات اول باول ولاتنزلوا التعليقات الرديئه ومن ثم تحجبوه او على الاقل امنعوها هذه الايام ومالفائده منها اصلا وهناك صحف الغت التعليقات تماما سواء خبر رياضي او غيره

  2. الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاء

    ويوفق الهلال

    ويوفق نادي الاتحاد وتنحل اموره بسرعه قبل لايجي الدوري

    وي اخوان من جد احنا اخوان …..

    وياليت لو نبتعد عن التعصب

    يبقى حبنا للآنديه حب وليس تعصب والفاظ وسب وشتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى