الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الهلال يستأنف تدريباته على فترتين .. والبيشى إلى المانيا

استأنف لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادى الهلال اليوم الاثنين تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، بعد تمتّعهم بالراحة يوم أمس.
واشتملت الحصة الصباحية على النواحي البدنية واللياقية، إذ بدأ المران بالجري حول الملعب، قبل أن يطبّق مدرب اللياقة الألماني “توماس نوبرت” عددًا من التدريبات البدنية، تلاها تطبيقات فنية تنوّعت ما بين التمرير السريع والضغط على حامل الكرة.
فيما تركّز المران المسائي على الجانب اللياقي، إذ عمل الجهاز الفني على تكثيف الجرعات اللياقية بتطبيق تدريبات الجري حول الملعب على مسافات وسرعات مختلفة، في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي محمد الواكد، ياسر الشهراني وتياجو نيفيز برامجهم العلاجية والتأهيلية، في حين لم يشارك اللاعب خالد شراحيلي في التدريبات الجماعية.
يذكر أن الفريق سيواصل تدريباته غد الثلاثاء على فترتين، حيث سيؤدي مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما سيجري حصته التدريبية الثانية في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
من جانبه، تقرّر أن يغادر اللاعب سلطان البيشي نهاية الشهر الجاري إلى ألمانيا؛ وذلك لإجراء فحص طبي على موضع إصابته في الركبة بإشراف ومتابعة الجهاز الطبي بالنادي، وشركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، على أن يحدّد الفحص الطبي خضوعه لعملية جراحية، أو إجراء برنامج تأهيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى