الأخبار المحليةالشبابالهلالرئيسي

الهلال يصطدم بالشباب في قمة مرتقبة بالدوري

يصطدم الهلال حامل اللقب بغريمه الشباب في مباراة قمة مرتقبة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم غداً الخميس، بعد بداية متباينة للناديين في الموسم الجديد.

وحصد الهلال عشر نقاط من أربع مباريات ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر الذي خاض خمس مباريات، ولم يخسر حامل اللقب بعد في أي مباراة بالدوري هذا الموسم.

ويعاني الشباب في الجانب الآخر من بداية متواضعة، وفاز مرة واحدة فقط في خمس مباريات ليحتل المركز 11 برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

وسيكون الهلال، بقيادة المدرب ليوناردو جارديم، مطالباً باللعب بثبات أكبر في المستوى حيث كان مهدداً في الجولة الماضية بفقدان تقدمه 3-صفر بعد انهيار مثير في الدقائق الأخيرة.

وصمد الهلال، الذي تأهل هذا الشهر إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، أمام انتفاضة الاتفاق وخرج منتصراً 3-2، لكن ربما لو استمرت المباراة دقائق إضافية لخرجت المباراة بنتيجة مختلفة.

ويملك الهلال قوة هجومية هائلة هذا الموسم بوجود الثنائي بافتيمبي جوميس وموسى ماريجا، وسجل اللاعبان أهداف المباراة السابقة، وسيحاول الفريق الخروج بانتصار أمام منافسه على اللقب في الموسم الماضي.

لكن الشباب، الذي خسر 1-5 أمام الهلال في المواجهة السابقة بينهما، والتي كانت مؤثرة في الصراع على اللقب الموسم الماضي، لن يكون أمامه سوى تطوير مستواه سريعاً لتجنب تعثر جديد.

وتعادل الشباب 1-1 مع ضمك في الجولة الماضية بعدما أخفق في الحفاظ على تقدمه واستقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

ويبحث الأهلي عن انتصاره الأول هذا الموسم عندما يواجه الفيحاء يوم الخميس بعدما تعادل في أول خمس مباريات، وأعلن هذا الأسبوع انفصاله بالتراضي عن المخضرم باولينيو لاعب وسط برشلونة السابق بعد فترة وجيزة من ضمه.

وسيحاول النصر، الذي خسر 1-3 أمام الاتحاد يوم السبت الماضي، العودة إلى طريق الانتصارات في أول مباراة بعد الانفصال عن المدرب البرازيلي مانو مينيزيس، عندما يواجه أمام الباطن يوم الخميس أيضاً.

أما الاتحاد سيتطلع إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي، عندما يلعب على أرضه في جدة ضد التعاون يوم الجمعة، حيث يسعى للحفاظ على موقعه في الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى