الأخبار المحليةالهلال

الهلال يصل للدمام ويختتم تحضيراته على ملعب المباراة .. والإدارة تنهى إجراءات تسجيل بوليفار

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه “الإتفاق” مساء يوم غد الجمعة، حيث أجرى الفريق مراناً تكتيكياً وترفيهياً على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك بعد وصول الفريق عصر اليوم إلى “الدمام”، يذكر أن السداسي المصاب “نواف العابد، عبداللطيف الغنام، يحيى المسلّم، حسن خيرات، رضوان الموسى وعبدالعزيز الدوسري” مكثوا في الرياض؛ لاستكمال برامجهم العلاجية والتأهيلية بحسب ما هو مقرر لهم من قبل الجهازين اللياقي والطبي.

من جانب آخر، أتمت إدارة النادي تسجيل اللاعب الكولومبي “جوستافو بوليفار” كلاعب محترف في كشوفات الفريق لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم.

من جانب مغاير، أنهى مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الشرقية كافة إستعداداته للقاء الهلال مساء الغد، وقد تكفل عضو شرف نادي الهلال الشيخ فيصل الشهيل في مصاريف الرابطة، فيما تكفّل الشريك الإستراتيجي موبايلي بعشرة آلالاف تيشيرت سيتم توزيعها على الجماهير الحاضرة غداً.

وفى سياق متصل وقعت إدارة نادي الهلال اليوم الخميس عقد إعارة مع حارس نادي الشباب “إبراهيم زايد” ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى نهاية الموسم، وذلك لتعزيز مركز حراسة المرمى في صفوف الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بالتوفيق للزعيم في مباراته القادمة

    اتمنى اللعب بطريقة هجومية ومواصلت السفاح لوبيز التهديف

    وشكرآ شبكة الجماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى