الأخبار المحليةالنصرالهلالاهم الاخبار

الهلال يضع صدارته على المحك أمام النصر

يضع نادي الهلال صدارته لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على المحك، عندما يحل ضيفاً على النصر، بعد غد الجمعة، في “ديربي الرياض” الذي يقام ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري.

يحتل الهلال صدارة الدوري برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين أمام الوصيف النصر.

ولن تكون المباراة سهلة على الطرفين، في ظل رغبتيهما في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، فالهلال يسعى للفوز من أجل الحفاظ على الصدارة وزيادة فارق النقاط التي تفصله عن النصر إلى 5 نقاط، بينما يريد النصر الفوز من أجل انتزاع صدارة الدوري.

يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في آخر مباريات له بالدوري، بعكس الهلال الذي تعادل في آخر مباراتين، وكانت نتيجة آخر مبارياته التعادل السلبي أمام أحد صاحب المركز الأخير.

وكان المنتخب النيجيري أعفى لاعبه أحمد موسى من المشاركة في المباراة الودية أمام المنتخب المصري وعاد إلى الرياض من أجل الانتظام في تدريبات النصر.

ووفقاً لإحصاءات وأرقام موقع الدوري السعودي للمحترفين، فإن المرة الأخيرة التي فاز فيها النصر على الهلال في ديربي الرياض، كانت 1-0 في موسم 2014-2015.

وتميل كفة المواجهات المباشرة بين قطبي العاصمة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الهلال بـ11 انتصاراً من أصل 21 مواجهة جمعت الفريقين، مقابل 5 انتصارات للنصر، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق