الأخبار المحليةالهلال

الهلال يضم مسلم الرائد أربعة مواسم .. وعيد يهنئ الإدارة بالفوز الأسيوى

وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عقد انتقال مدافع فريق الرائد يحيى المسلم (٢٤ عام) ينتقل بموجبه لتمثيل فريق الهلال الأول لمدة أربعة أعوام وذلك اعتباراً من الموسم المقبل.
وقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع على تعاونه خلال سير المفاوضات منوهاً بالعلاقة التاريخية بين الناديين حيث تجمعه مع الرائد علاقة أخوية ساهمت في إنهاء الصفقة بانسيابية تامة بين كافة الأطراف.
هذا وشهد توقيع العقد حضور رئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال المهندس أحمد محجوب والأستاذ عبدالكريم الجاسر والأستاذ فهد بن سعيد.

 

وفى شأن أخر هنأ الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المكلف رئيس نادي الهلال صاحب السو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمناسبة فوز الهلال على “بيروزي الإيراني” ضمن دوري المحترفين الآسيوي٢٠١٢م وتقديمه مستوى مشرف خلال تمثيله المملكة توجه بالفوز وصدارة المجموعة متمنياً أن يحالف التوفيق كافة الأندية في مشاركاتها الخارجية.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

    1. باقي الغنام والمرشدي وهرماش والعتيبي نرتاح منهم وينسقهم الهلال لانهم حرام يلعبون كوره واللهن

  1. الاخ الى يقوول العنام يا شاطر شكلك ما شوفت المباره الاخير امام بيروزي ومين كان الافضل العنام يسوك ويسوى قبيلتك لا تقعد تسوى نفسك انك هلالي يا فقراوي . وسؤال الى المتخلف نصراوي ملكي عالمي يا متخلف ما ادري ليش الضحك من الحين اقول لك لا تضحك ترى الفتح راح يفتحكم انتو ورئايسكم الحرام

      1. كفو ما عليك منهم هذول الفقر فازوا بالغش والحظ قدام الشباب قالوا الكاس فقراوي نسوا الاهلي والهلال بالنهائي

  2. بصراحة انا تابعت يحيى بالكرات العرضية ممتاز بس رجل لرجل المرشدي افضل بمراحل وقيمة اللاعب كبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق