الأخبار المحليةالهلالالوطن

الهلال يطلب عودة هوساوي لتمثيله عقب التجربة الأوروبية

كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي أن إدارة النادي طلبت من مدافع فريقها الكروي الأول، الدولي أسامة هوساوي عدم اللعب لأي ناد في السعودية غير الهلال في حال عودته من تجربته الاحترافية في إندرلخت البلجيكي الذي وقع له لمدة عامين اعتبارا من الموسم المقبل.
ويحق لهوساوي العودة لأي ناد يرغب في خدماته بعد عامين، كونه انتقل بنظام الانتقال بعد انتهاء عقده الاحترافي مع الهلال، وبالتالي يحق له الانضمام لأي ناد يطلبه حسب ما تقضي به أنظمة ولوائح لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتشير مصادر قريبة من اللاعب إلى أنه يرغب في اللعب مدة أطول في الدوريات الأوروبية، ويسعى لخوض تجربة احترافية أرقى بعد أن يسجل نجاحا في الدوري البلجيكي، حيث يتطلع للعب في أحد الدوريات الأوروبية الثلاثة القوية الإسباني أو الإنجليزي أو الإيطالي، ولا ينوي العودة مجددا إلى الكرة السعودية.
وأشارت المصادر إلى أن اللاعب يرغب في إنهاء مسيرته الرياضية في أوروبا، أو ربما يعود ليلعب موسما أو موسمين محليا قبل أن يعلن اعتزاله، خصوصا أنه يبلغ الـ28 من عمره حاليا.
وكشفت المصادر أن إدارة الهلال تخشى أن يعود اللاعب للدوري السعودي عبر ناد آخر، خصوصا أن أحاديث ترددت عن رغبته في ترك مدينة الرياض والاستقرار في المنطقة الغربية.
ويستعد هوساوي حاليا لوضع اللمسات الأخيرة وترتيب أوراقه قبل خوض التجربة الاحترافية الجديدة التي ستقدمه في دوري أبطال أوروبا، أقوى بطولات الأندية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا صحافه (رجما بالغيب )طيرتوه في العجه.خلوه ينجح اول شي بعدين خمنوا او ارجمو بالغيب على كيفكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!مع اني اتوقع يرجعونه لنا بسرعه بعد اكتشاف عيوبه , ما يلتحم مع المهاجمين,يفهي , يجيب العيد فجأه,واخيرا يحتاج مترجم لغه وتثقيف حضاري اوروبي .

  2. خبر بدون كاتب = هرطقة
    اسامة عمره 29 سنة
    ربي يوفقه
    سواء مع الهلال او اندرلخت او الاهلي او الاتحاد او الوحدة او حتى الربيع
    الهلال لن يقف عليه او على اي لاعب مثل بقية الاندية ان غاب لاعب قامت الدنيا ولن تقعد وتراجع الفريق
    رح يا اسامة والقلب داعي لك ربي يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق