الأخبار المحليةالهلالالوطن

الهلال يطلب من العين شراء عقد القحطاني بـ20 مليونا

علمت “الوطن” من مصادر مقربة من نادي الهلال أن إدارة النادي أكدت لنظيرتها في نادي العين رغبتها في بيع عقد المهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي يلعب للفريق الإماراتي بنظام الإعارة لهذا الموسم، وذلك بعد أن حاصرت الأزمة المالية الخزينة الهلالية، وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الهلال حددت مبلغ 20 مليون ريال من أجل بيع عقد ياسر القحطاني لصالح نادي العين الذي أعلن عن رغبته في شراء عقد اللاعب.
وتؤكد المصادر نفسها أن إدارة الهلال تسعى إلى إيجاد موارد مالية من أجل تجديد عقد لاعب الوسط أحمد الفريدي والمدافع أسامة هوساوي إلى جانب تسديد مستحقات متأخرة لدى بعض من اللاعبين المحترفين.
وكان ياسر القحطاني أسر للمقربين منه عن رغبته في البقاء في نادي العين، مبينا أنه يسعى إلى تحقيق عدد الإنجازات مع الفريق الإماراتي، وينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية عن بيع عقد ياسر القحطاني خلال المستقبل القريب.
يذكر أن قرار إبعاد ياسر القحطاني عن الهلال لم يكن فنيا في بداية الموسم الجاري، وكان من قبل إدارة النادي التي رأت ضرورة أن يخوض اللاعب تجربة احترافية خارجية بعدها يعود إلى نادي الهلال ولكن ذلك لم يحدث.
من جانب آخر شارك اللاعب نواف العابد في مران الهلال أمس بعد تعافيه من إصابة في الظهر، وأصبح جاهزا للمشاركة أمام الشباب الإماراتي الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، وكان لاعبو الفريق عادوا للتدريبات أمس، التي غاب عنها عيسى المحياني بعذر بينما شارك في التدريبات الجماعية حسن العتيبي ومحمد نامي.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. يا صحيفة الجماهير ، بس ولو لمرة وحده بس خلوكم واقعيين ، لا تحلمون احلام مالها اي داعي لم و لن تتحقق ..

    لا يعميكم تعصب توفيق الخليفة لناديه النصر ، شوية من الواقعية دامكم تسمون نفسكم بالمدرج المحايد ..

    بالاخير .. ادري ان الرد بينحذف ، بس اتحداكم ما تحذفوه 🙂

  2. يبدوا ان الادارة الهلالية قامت فعلا تخبص بالنادي المفروض ان لايتم الاستغناء عن ياسر وبالنسبة للفريدي والهوساوي اذا مايستطيعون يجددون معهم الله يستر عليهم لايجب ان يتم التجديد لهم على حساب ياسر فمردود ياسر الفني للنادي افضل من كثير من اللاعبين

  3. والله اكره الهلال لكن مستحيل يفرطوا في ابوقحط

    ابو عزوز القناص

    هم ابعدوه عشان يبتعد عن الجمهور السعودي وبس

  4. بصراحه من وجهة نظري أن يبقى ياسر في العين أفضل له والهلال لن يقف على ياسر ولن يقدم للهلال لو قدر له وعاد أفض مماقدم وأنا لدي أخبار أن اللاعب سرب لبعض المقربين منه عدم رغبته في العودة للملاعب السعوديه نهائيا

  5. ما أتوقع الخبر صحيح قيمة الإعارة موسم واحد فقط بـ 14 مليون وقد نجح القحطاني في إثبات نفسه وعمل الفارق لنادي العين .
    النقطة الأخرى الهلال الآن يعمل على بيع عقد محترفين وهم يوسف العربي وإيمانا
    أما ولهامسون فهذا أخر موسم له مع الهلال وينتهي عقده والمحياني يبحث عن نادي غير الهلال لكي يلعب أساسي أما الفريدي لو إنتقل فـ سالم الدوسري موجود بقي لدينا أسامة هوساوي فقط .
    الخبر إشاعة غير منطقية كما عودتنا بعض الصحف

  6. انا ماادري وش حببهم في هالبطبوط الا يلف ويدور والا الكورة تقول خذ سجلني ودايما يتجة علي الجنب في الهجمة ولا عمرة اخترق مدافعين هجمة مرتدة بالسرعة بطي جدا لكن الدنيا حضوض واللة يوفقة ابو قحط بس بصراحة فنيا تعبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى