الأخبار المحليةالأهليالنصرالهلال

الهلال يعادل الأهلي إيجابياً في الشرائع .. والنصر يتجاوز الفيصلي برأسية السهلاوي

تعادل فريقي نادي الاهلي والهلال إيجابياً ١-١ ، على استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع ، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري زين السعودي للمحترفين .

حيث دخل المدير الفني للاهلي السيد اليكس بتشكيلة مكونة من: ياسر المسيليم – سعيد المولد – جفين البيشي – كامل الموسى – منصور الحربي – معتز الموسى – تيسير الجاسم – مصطفى بصاص – سلطان السوادي – بدر الخميس – عماد الحوسني .

بينما دخل السيد زلاتكو المدير الفني للهلال بتشكيلة مكونة من: عبدالله السديري – محمد مسعد – المسلم – أوزيا – عبدالله الزوري – جوستافو – محمد القرني – محمد الشلهوب – سالم الدوسري – يو بيونغ – سعد الحارثي .

بدأت المباراة مثيرة ومتكافئة نسبياً بين الفريقين ، الاهلي صاحب الأرض تمكن من افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق مهاجمه عماد الحوسني بعد عرضية مصطفى بصاص عند الدقيقة 12 ، الهلال رد سريعاً عند الدقيقة 17 حيث تمكن من تعديل النتيجة بعد ثلاث تمريرات رائعة وجدت سالم الدوسري وحيداً أمام المرمى ليسددها بقوة في شباك المسيليم ، بعد الهدفين عادت المباراة للاثارة وتوزعت الهجمات على الطرفين ، فعند الدقيقة 35 استطاع بدر الخميس تجاوز عدد من مدافعي الهلال لكن تسديدته بعد ذلك تمكن السديري من تخليصها ، ثم رد الحارثي عند الدقيقة 40 من تجاوز مدافع الاهلي لينفرد وحيداً بالمسيليم الذي تمكن من تخليص الكرة ، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي ١-١ .

في الشوط الثاني بدأ كلا المدربين بتغيير حيث ادخل السيد زلاتكو عبداللطيف الغنام بديلاً لجوستافو كما أخرج السيد اليكس سعيد المولد بديلاً لكامل المر ، وفي هذا الشوط كانت الفرص والخطورة متكافئة بين الفريقين ، وعند الدقيقة 64 تمكن المسيليم من تخليص تسديدة سالم الدوسري القوية بعد مرور رائع ، وعند الدقيقة 85 سدد محسن العيسى كرة قوية تمكن السديري من ابعادها ، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل الايجابي ١-١.

وبهذه النتيجة يرفع الاهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس ، ورفع الهلال رصيده الى 55 نقطة في المركز الثاني .

وفي المباراة الأخرى في ذات الجولة تمكن فريق نادي النصر من التغلب على فريق الفيصلي بهدفين لهدف ، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

تمكن الفيصلي من التسجيل مبكراً عن طريق لاعبه اسماعيل العجمي عند الدقيقة 6 ، حتى قبل نهاية الشوط بدقيقتين عدل محمد السهلاوي النتيجة بعد كرة رأسية رائعة .
وفي الشوط الثاني أضاف محمد السهلاوي هدف نصراوي أخر عند الدقيقة 85 بـ كرة رأسية .

بهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 24 نقطة في المركز المركز الحادي عشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى