الأخبار المحليةالهلال

الهلال يعاود تدريباته بعد الفيصلي.. وإدارة النادي تكرّم الكثيري

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء اليوم الاثنين بعد أن كسبوا مضيفهم “الفيصلي” مساء أمس الأحد بهدف وحيد حمل إمضاء اللاعب نواف العابد، واقتصر المران على التدريبات الاسترجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية، فيما أدّى البقية مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي، فيما منعت الظروف العائلية لقائد الفريق “ياسر القحطاني” من المشاركة في مران اليوم على أن يكمل برنامجه العلاجي والمعد له من قبل الجهاز الطبي مساء غد الثلاثاء، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن مران الفريق يوم غد الثلاثاء سيقام في تمام الساعة السابعة مساءً، وسيحاط بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.

من جانب آخر، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من لاعبي الفريق الأول، أقامت إدارة النادي حفلاً تكريمياً لعضو مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي السابق الأستاذ “هشام بن محمد الكثيري” عقب مران الفريق الأول مساء اليوم؛ نظير عمله المهني المميز طوال السبع السنوات الماضية، حيث قدّم “الكثيري” استقالته الأسبوع الماضي تمهيداً لمغادرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة تعليمه العالي هناك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يوفقك ياهشام ويغفر لابوك العاشق الكبير ويجعل مثواه الجنة اللهم امين ويغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والميتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى