الأخبار المحليةالهلال

الهلال يعاود تدريباته بمشاركة هرماش .. وأشعة للشلهوب والعربى .. وبعثة الغرافة القطرى تصل غداً

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مغرب اليوم السبت تدريباتهم استعدادا للقاء الغرافة القطري في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا 2012م, إذ جاءت التدريبات استراجاعية للاعبين الذين شاركوا في لقاء البارحة بصفة أساسية في حين أدى البقية تدريباتهم الاستراجاعية بمشاركة المغربي عادل هرماش بعد تعافية من إصابته. هذا وقد خضع اللاعب محمد الشلهوب لأشعة على موضع إصابته في مفصل القدم كذلك الحال للاعب يوسف العربي لشعوره ببعض الآلام في الساق على أن تتضح نتائج الأشعة قبل مران الغد الذي سيقام عند الساعة السابعة مساءً والذي سيكون أول ربع ساعة منه مفتوحاً لوسائل الإعلام وذلك اتباعاً لأنظمة ولوائح الاتحاد الآسيوي التي تنص بعدم إغلاق آخر حصتين تدريبيتين.

إلى ذلك واصل الثنائي سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري برنامجيهما العلاجي والتأهيلي.

وحظي مران اليوم بمتابعة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد, وأعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى, تصل بعثة فريق الغرافة القطري إلى الرياض عند الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الأحد قبل اللقاء الآسيوي مع الهلال يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد حيث تقرر أن يقود اللقاء طاقم حكام ياباني مكون من حكم ساحة يزيشي نيشيمورا ويساعده تورو ساقارا وتوشييوكي ناقي, والحكم الرابع الهندي براتاب سنقه, ومُقيم الحكام الإماراتي علي محمد بوجسيم ويراقب المباراة العماني ناصر حمدان.

هذا وقد تقرر أن يعقد مدربا فريقي الهلال والغرافة مؤتمراً إعلامياً عند الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل وذلم بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي, على أن يعقبه الاجتماع الفني في تمام الساعة السادسة.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأستاذ توفيق الخليفة

    لدي سؤال وأتمنى الإجابة عليه بكل رحابة صدر

    س:لماذا تحجب صحيفة الجماهير بعد خسارة الهلال

    فبعد فوز الأهلي في الرياض حاولت الدخول الى صحيفة الجماهير لمدة تزيد عن أربع ساعات دون جدوى وكذلك بعد تعادل الهلال مع الأهلي مساء البارحة كذلك حاولت الدخول الصحيفة حتى صباح السبت وبدون فائدة كذلك لا يتم إعطاء الأهلي حقه من عناوين رنانه كما هو حال الهلال عند الفوز

    نصيحة قم بتعديل مسمى الصحيفة

    جماهير الهلال

  2. خبر عاااجل

    ياسر الفهمي موقوف ولعب مباراه الاياب …

    حيث نال البطاقه الصفراء في مباراه الفيصلي الاياب ومباراه الهلال الذهاب

    ارجو من اداراه عبدالرحمن بن مساعد ان تقدم بشكوى رسميه الى الاتحاد السعودي …..

    وبلا شك يصب الخبر بمصلحه نادي الهلال

    انشري ياصحيفه الجماهير ونزلي خبر عن هذا الخبر رجاء

  3. اتمنا من رئيس الهلال الابقاء على المحترفين مع تغيير الكوري وجلب بديله المدافع الكوري مدافع شنبوك رقم 16 قائد الفريق لكونه مدافع مميز جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى