الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالهلالاهم الاخبار

الهلال يعبر الخليج بسهولة و الاتحاد يتقاسم صدارة دوري جميل مع النصر

استثمر نادي الهلال فوزه الكبير الذي حققه على حساب العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لينجح اليوم في تحقيق فوز كبير على فريق الخليج بثلاثة أهداف دون رد جاءت جميعها في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل .

نجح البرازيلي الموهوب تياجو نيفيز في قص شريط الأهداف مبكراً عند الدقيقة الثانية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء يلعبها بمهارة كبيرة على يسار حارس الخليج ليضع الهلال في المقدمة مع بداية اللقاء .

في الدقيقة السادسة ينجح القناص ياسر القحطاني في إضافة الهدف الثاني براسية في مرمى الخليج بعد هجمة منظمة للهلال وفي الدقيقة 16 يقود الموهوب نيفيز هجمة للهلال في وسط ملعب الخليج ويمرر الكرة إلى الشلهوب الذي لعبها بدوره في منطقة الجزاء خلف مدافعي الخليج تصل إلى الروماني بينتلي الذي لعبها إلى القناص ياسر القحطاني الذي لم يتوان في تسديدها بقوة في مرمى الخليج ليحرز الهدف الثالث للهلال .

بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد الخليج عند نقطة واحدة ويتذيل ترتيب جدول دوري جميل .

gg

وفي نفس الجولة حقق الاتحاد فوزاً صعباً على مضيفه نجران في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخدود اليوم , تقدم سانتوس لأصحاب الأرض قبل أن يتعادل للعميد ياكونان في الدقيقة 17 ثم نجح مختار فلاته في إحراز هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 38 .

الفوز يرفع رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة ليتقاسم صدارة دوري جميل مع نادي النصر بينما توقف رصيد نجران عند نقطتين في المركز الـ 11 .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من الظلم ان يخسر نجران للاسف
    استفاد من التحكيم الزلابه
    حكام والله حتى في حواري حرام يحكمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى