الأخبار المحليةالهلال

الهلال يغادر غداً إلى دبى استعداداً لملاقاة الشباب الإماراتي .. وطاقم حكام استرالى للمباراة‎

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد، بمشاركة كافة اللاعبين ماعدا الثنائي فهد الشمري وعبدالعزيز الدوسري اللذان مازالا يواصلان برنامجيهما التأهيليان، في حين منح الجهاز الفني اللاعب عيسى المحياني راحة بدءاً من اليوم الأحد؛ نظير تعرضه لتمزق في عضله الفخذ الخلفية، على أن يبدأ برنامجه العلاجي نهاية الأسبوع الجاري.

يشار إلى أن المران قد حظي بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضو شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن لاعبي الفريق سيؤدون تدريباً صباحياً يوم غد الاثنين بمقر النادي، على أن يغادرون في وقت لاحق من اليوم نفسه إلى “دبي” الإماراتية؛ استعداداً لملاقاة مضيفه “الشباب الإماراتي” مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2012م.

من جانب آخر، تحدد أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين عند الساعة عشر من صباح يوم الثلاثاء المقبل، على أن يليه الاجتماع الفني للمباراة.

هذا وسيقود اللقاء طاقم حكام استرالي مكون من بنجامين وليامز (حكم ساحة)، وماثيو كريم (مساعد أول)، هاكان اناز (مساعد ثاني)، والأوزبكي رافشان ايشماتوف (حكم رابع)، فيما يراقب الحكام الإيراني مسعود مرادي، ويراقب المباراة اللبناني مازن رمضان.

 

من ناحية أخرى أنهى لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تحضيراتهم مساء اليوم الأحد تأهباً لملاقاة ضيفهم “الاتحاد” مساء غد الاثنين على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، في ختام دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. واشتمل المران على الجانب الترفيهي أختتمه الجهاز الفني بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء المقبل. هذا وعقب المران انخرط اللاعبون المختارون للقاء الاتحاد بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

وينتظر أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري من قبل جماهير الهلال؛ نظراً لأن نتيجة اللقاء تحدد مركز وصافة ترتيب الدوري، حيث يمتلك الهلال فرصتي الفوز والتعادل لنيل الوصافة، بينما يسعى الاتحاد إلى الفوز على مضيفه “الهلال”؛ حتى يتجاوز المركز الثالث.

وفى شأن أخر تلقى لاعبو الهلال السابقين صالح النعيمة وفيصل أبو ثنين ومحمد الدعيع, دعوةً من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لحضور اللقاء التنقاشي الثاني حول اختيار أعضاء الجمعية العمومية القادمة من الحكام واللاعبين المحترفين والهواة من مختلف مناطق المملكة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق