الأخبار المحليةالهلال

الهلال يغازل مدافع نادي باسوش دي فريرا البرتغالي

أشارت عدد من الصحف السعودية إلى اقتراب المدافع السعودي عبدالله الحافظ المحترف في نادي باسوش دي فريرا البرتغالي من الانضمام للهلال بعقد يمتد إلى 4 سنوات قادمة.

وكانت الإدارة الهلالية قد فتحت الاتصالات مع اللاعب عبدالله الحافظ في فترة الانتقالآت الشتوية ولكن رفض الإدارة الاتفاقية على بيع اللاعب حال دون إتمام الصفقة وسيكون ألحافظ بإمكانه الانتقال للهلال دون الرجوع للاتفاق بنهاية الموسم كونه قد استمر لمدة عامان في أوربا.

يذكر أن ألحافظ قد أعلن قبل أيام عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تجديد عقده مع وكيل أعماله بيدرو بينتو حتي ابريل من العام 2015 وشدد ألحافظ على أنه ناقش مع بنتو الكثير من الأمور المستقبلية وأشار إنه خلال الأشهر القادمة سيتم أيضاح الكثير.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يعني مابقي مدافعين في العالم غير عبدالله الحافظ ,,,,, مو تقليل بأمكاناته بس خلوه يقعد شوي في الملاعب الاوربية يطور نفسه ويرجع يفيد المنتخب ,,,,,, للأسف أنديتنا ماهمها الا نفسها

  2. مادري إلى متى يا ابن مساعد وانت تحب تتاجر بالهلال , المدافع البرازيلي اوزيا افضل الاعبيين وحماسي وقلب اسد بحق لماذا التغيير ! نبي وسط محور أوربي , ظهير أيمن اسيوي , صانعين لعب على مستوى عالي وستجد ياسر ويوسف السالم هدافوا الموسم القادم

  3. لاحول ولاقوة الا بالله بدا الهلال يعد العدد التنازلي التوقع الهلال المواسم الجايه في مراكز الوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى