الأخبار المحليةالهلال

الهلال يغري الرائد بـ 12 مليون ريال للتعاقد مع المسلم

اعترف فهد المطوع رئيس نادي الرائد  بوجود مفاوضات من نادي الهلال لضم مدافع  الفريق الاول لكرة القدم  يحيى المسلم ،  لتدعيم صفوف  فريق الهلال بخدماته في الموسم المقبل لاسيما بعد رحيل  قلب دفاع الفريق اسامه هوساوي لاندرلخت البلجيكي ” .

وترددت انباء مؤخراً عن  توصل  إداراتي الهلال  والرائد  لأتفاق بشأن المدافع البالغ من العمر ” 25 عاما” ، بعدما ابدى اللاعب رغبته في الانتقال للزعيم .

و زاد المطوع:” الهلال لم يكن النادي الوحيد الذي تقدم بطلب الاستعانة باللاعب،  بل هناك مفاوضات من جانب عدد  من الاندية التي ابدت رغبتها في ضم  المسلم ،  بعد بروزه بشكل لافت هذا الموسم ، بالاضافة لصغر سنه “.

وأشار المطوع إلى أن إدارة النادي لن تقف في طريق اللاعب إذا كان يريد الانتقال, بشرط أن يعود هذا الانتقال بالنفع على النادي من الناحية المادية.

وتشير المصادر الى ان الهلال  عرض 12 مليون ريال على إدارة الرائد للتعاقد مع اللاعب .

يذكر ان اللاعب تبقى على نهاية عقده موسم واحد فقط ، وان الادارة ستوافق على رحيله للاستفادة من عائد بيعه ، وخشية تكرار ما حدث مع صانع ألعاب الفريق عبد المجيد الرويلي الذي  انتقل للشباب دون استفادة النادي مادياً من الصفقة جراء دخول اللاعب الفترة الحرة  من عقده ، ورفضه التجديد على الرغم من ان الشباب طلب التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، و تعاملت  إدارة  الرائد مع الطلب الشبابي بالرفض ، على امل التمديد للاعب ، إلا ان محاولاتها باءت بالفشل .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. المهم انه يكون مدافع متميز وياليت يكون من احد دول افريقيا لان لاعبيننا سريعين الاصابات ويخافون الالتحامات القويه والكرات الهوائيه
    الا وش اخبار فواز فلاته من يوم تعاقد معه الهلال ماشفناه وغاثينا بحسن خيرات الذي اشك انه لاعب كرة قدم ولماذا لا يعطون فرصه لعبدالله الدوسري

  2. والله مصيبه اذا كان الهلال همه البحث عن انصاف الاعبين
    بنظرة سريعة لمستوى الاعب مع فريق الرائد ما قدم ما يشفع له بارتداء قميص الزعماء
    من اسواء الخطوط لدى الرائد هو خط الدفاع
    ومتخبط كاد ان يقذف به الى سراديب الدرجة الاولى
    اما مبلغ الصفقة فلا تعليق صراحة!!!!!!!!

  3. لو يدفع العالمي عشرين مليون كان سكر النادي مايدفع الا الهلال ولاتحاد
    انتم خلوكم على العواجيز
    عزيز ومالك

  4. ههههههههههههههههه
    اجل الهلال يدفع 12 مليون في صفقة محلية مش معقول

    ادارةالهلال في الصفقات المحلية تبحث عن الرخيص مليون مليونين
    اما 12 مليون مش معقول هههههههههههههه

  5. والله اللاعب فنان انا من المتابعين له وصراحه كنت اتمناه في الهلال من بدايه الموسم بدل الحمار الى عندنا المرشدي بارب تمم الصفقه على خير ولا يخبصونها الخدم ويخشو مفاوضات
    حركاتهم مايسيبوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى