الأخبار المحليةالهلال

الهلال يفتتح متجره الثالث بجدة غداً‎

نيابةً عن إدارة نادي الهلال, يفتتح عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس مساء يوم غدٍ الجمعة متجر الهلال بجدة وذلك برفقة الأستاذ عبدالرحمن غالب الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال بشركة موبايلي والأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء.

ويقع متجر الهلال بجدة على طريق الملك عبدالله بتجاه الشمال بمساحة 500 متر مربع, ويضم أكثر من 500 منتج وصنف للرجال والنساء وأخرى للأطفال إضافة إلى الأكسسوارات المصحوبة بشعار النادي.

ويأتي متجر الهلال بجدة ثالثاً بعد افتتاح متجري الهلال بالرياض والمنطقة الشرقية حيث تم افتتاح أول متجر للهلال بتاريخ 8 فبراير من عام 2011م تلا ذلك افتتاح فرعاً آخر بالمنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياجلاد الطواقي شكلك من الأصفرين الفقراوي أو عبيد منصور أما إذا كنت من الفريق الفقراوي فأنت تتمنى أن يكون معكم شريك مثل موبايلي لكن حتى معيض ما أستلم راتبه مسيكين الله يعينه أخذ سراه مع علي يزيد وغيرهم وصرتم تشحذون الباكستاني حسينوه
    أما إذا كنت من عبيد منصور فتذكر الهزازي يوم يبكي ويقول أبي بنتلي عمي منصور وعدني وما أوفى ونسي أن منصور برقبته غرقى جدة الله لا يسامحه يصرف على العبيد الاتشاد من دم الضعفاء والفقراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق