الهلالالوطن

الهلال يقهر بطل الدوري الإنجليزي بهدف العابد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أمس 1 / صفر، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب أنسبروك تيفولي في النمسا، ضمن المعسكر الإعدادي للهلال، وسجل هدف المباراة الوحيد نواف العابد “69”.
بدأت المباراة بسيطرة هلالية وضغط على مرمى بطل الدوري الإنجليزي على غير المتوقع، خاصة وأنه استهل اللقاء بتشكيل مكون من خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، يحيى المسلم، عبدالله مبارك، محمد نامي، عادل هرماش، سلمان الفرج، سلمان العبدالله، أحمد الفريدي، سعد الحارثي، ياسر القحطاني. أما مانشستر سيتي فلعب بكوستل بانتيلمون، وفينسيت كومباني، ويايا توريه، وكارلوس تيفيز وايدين ديزكو، ونير بيتون، وباولو زاباليتا، وألكسندر كورلاف، وآدم جونسون وكريم ركيك، وماركو لوبيز.
وظهرت الثقة في صفوف الأزرق بالرغم من أنه يلعب أمام بطل الدوري الإنجليزي، وأتيحت عدد من الفرص الخطرة، حيث لم يستغل سعد الحارثي الكرة التي أتيحت له أمام مرمى المان ستي في الدقيقة التاسعة، وكذلك لأحمد الفريدي الذي طوح بالكرة بعيدا عن المرمى “20”.
بعدها واصل الهلال سيطرته، بيد أنه لم يشكل خطورة، واكتفى الفريق الإنجليزي خلال هذا الشوط بالحفاظ على مرماه، ولم تكن له مبادرات هجومية خطرة على مرمى الهلال.
وفي الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على مانشستر سيتي، بفضل تحركات نواف العابد والشهلوب، حيث استطاع الثنائي فتح ثغرات في دفاع الفريق الإنجليزي إلى أن تمكن العابد من تسجيل هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة “69” من تسديدة من مشارف منطقة الجزاء.
حاول بعدها مانشستر سيتي إدراك التعادل، ولكن يقظة دفاع الهلال وتماسكه أفسدت هجماته، حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى