الهلالالوطن

الهلال ينعش آماله بخماسية الفتح

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الفتح 5/صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ24 لدوري زين للمحترفين، سجل للهلال يوسف العربي “هدفين 14، 69” ووليهامسون “57” وسالم الدوسري “75” وعيسى المحياني في الوقت بدل الضائع، بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 56 نقطة ثالثاً وبقي الفتح خامسا بـ36 نقطة.
وضغط الهلال على الفتح من بداية اللقاء بغية تسجيل هدف مبكر، وجاءت أولى الهجمات عن طريق الكوري يوو بيونج سو من الجهة اليسرى إلا أنه سدد الكرة بعيدة عن المرمى، بعدها أخذت المباراة طابع السرعة من الفريقين.
وفي الدقيقة 13 أضاع بيونج فرصة أخرى بعدما توغل داخل منطقة جزاء الفتح وسدد الكرة بجانب القائم الأيسر للحارس شريفي، بعدها بدقيقة استطاع المهاجم المغربي يوسف العربي تسجيل الهدف الأول للهلال مستفيدا من تمريرة بيونج.
وبعد مرور نصف الساعة ساد المباراة طابع القوة، وأنقذ مدافع الفتح محمد الفهيد مرماه من هدف مؤكد من رأسية الكوري بيونج التي تخطت الحارس فأبعدها قبل أن تدخل الشباك، ثم أنقذ شريفي مرماه من فرصة أخرى للهلال من تسديدة العربي، فانتهى عليها الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو الفتح تعديل النتيجة، وسدد حمدان الحمدان كرة قوية أمسكها حارس الهلال شراحيلي، رد عليه سالم الدوسري بتسديدة قوية من خارج منطقه الجزاء بجانب القائم.
وفي الدقيقة 57 أضاف وليهامسون الهدف الثاني من كرة مرتدة راوغ فيها حارس الفتح شريفي، بعدها سيطر لاعبو الهلال على الملعب، وحاولوا مضاعفة النتيجة بتنويع الهجمات عن طريق الأطراف والوسط.
بعدها أنقذت العارضة الهلالية مرماها من تسديدة مهاجم الفتح سالومو، وفي الدقيقة 69 سجل يوسف العربي الهدف الثالث للهلال مستفيدا من تمريرة الفريدي، وبعدها بست دقائق استطاع سالم الدوسري مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الرابع بعد مجهود فردي، وفي الوقت بدل الضائع أحرز عيسى المحياني الهدف الخامس ، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بخمسة أهداف دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى