الأخبار المحليةالنصرالهلالاهم الاخبار

الهلال ينهي تحضيراته لـ النصر والعابد يُجري جراحة ناجحة

أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراتهم الميدانية؛ تأهبًا لملاقاة مضيفهم “النصر”، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تركّزت الحصة التدريبية الأخيرة في مجملها على النواحي الفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” -في الجزء الأول من المران- عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على ثلثي مساحة الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

كواك يواصل برنامجه:

واصل المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية وتدريبات باستخدام الكرة، حيث لن يلتحق “كواك” بمعسكر الفريق للقاء الغد.

اللاعبون يدخلون المعسكر:

دخل لاعبو الفريق فور نهاية الحصة التدريبية لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

نواف العابد يجري عملية جراحية:

أجرى اللاعب “نواف العابد” اليوم عملية جراحية على موضع إصابته في عضلات أسفل البطن لدى الطبيبة الألمانية “مشرك” تكلّلت -ولله الحمد- بالنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى