الأخبار المحليةالهلال

الهلال ينهي تحضيراته لملاقاة الفيصلي .. والأولمبي يستعد لنجران بالفوز على الفيحاء

أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريباتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم “الفيصلي” مساء يوم غد الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين السعودي، واشتملت التدريبات على تطبيق الجوانب التكتيكية وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- بمقر النادي تأهباًَ للمباراة.

من ناحية أخرى كسب فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم ضيفه “الفيحاء” بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وجاءت هدفي الهلال عن طريق “عبدالله حمدان” و”عبدالإله الفضل”، ودخل مدرب الفريق زلاتكو اللقاء بتشكيل مكون من “محمد الواكد، محمد البريك، سويد البيشي، سلطان الدعيع، عبدالله الشامخ، حسام الحارثي، عبدالرحمن العازمي، عبدالوهاب الفريدي، عبدالعزيز السويلم، مبارك البيشي، عبدالله حمدان”.

وجاء ذلك في إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد المقرر أن يستأنف يوم الاثنين المقبل، حيث سيحل الهلال ضيفاً على “نجران” على أرض الأخير، ضمن الجولة التاسعة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله ياهو حارق دمي ذا الزعيم وجابلي الوسواس
    تصدقون اني احلمبه واقوم مفزوع
    واتدهن بزيت مقري وارجع انام
    اة اة اة يا الزعيم بيجنني الحقو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى