الهلالالوطن

الهلال يهزم نجران بلا طعم

لم يستفد الهلال من انتصاره مساء أمس على نظيره نجران 2/صفر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الأخدود في منطقة نجران، في إطار الجولة الـ25 قبل الأخيرة لدوري زين للمحترفين، حيث بقي الفارق بينه وبين المتصدر الشباب والوصيف الأهلي على حاله لتحقيق كل منهما النقاط الكاملة أمس على حساب الأنصار والرائد.
وسجل محمد الشلهوب الهدف الأول في الدقيقة 39، وأضاف عادل هرماش الهدف الثاني في الدقيقة 55، رافعا رصيده النقطي إلى 59، مبقيا نجران على نقاطه الـ27.وبدأت المباراة بضغط هلالي مبكر، وشهدت الدقيقة الثالثة هجمة خطيرة قادها نواف العابد نجح عوض خميس في إبعادها، رد عليه أحمد مفلح سريعا بتصويبة قوية مرت من جانب القائم الأيمن لحارس الهلال حسن العتيبي.
وتوالت المحاولات الهجومية، وفي الدقيقة التاسعة صوب لاعب الهلال سالم الدوسري كرة خطيرة مرت من جانب القائم الأيمن لحارس نجران ناصر الصيعري، وبعد 3 دقائق فقط كاد عادل هرماش يسجل هدف التقدم لمصلحة الضيوف.
تلاها هدف ملغ للهلال عن طريق مهاجمه يوسف العربي بحجة التسلل.
ولم يتوقف الهلاليون عن مهاجمة المرمى النجراني، وفي الدقيقة 18 نجح دفاع أصحاب الأرض في التصدي لهجمة شارفت على الخطورة، عاد الحارس ناصر الصيعري للتصدي مجددا لتصويبة خطيرة من العربي في الدقيقة 32.
رد عليها مدافع نجران فريد شكلام بكرة قوية علي العارضة الهلالية.
وكان طبيعيا على إثر ذلك الضغط، تسجيل الهلال لهدفه الأول عن طريق محمد الشلهوب في الدقيقة 39، مستفيدا من تهاون دفاع نجران في إبعاد الكرة من داخل الـ18.
بعدها بدقائق، كاد العربي أن يحرز الهدف الثاني لولا براعة الصيعري في إبطالها.
وبدأ الشوط الثاني بتغيير نجراني بدخول رضا بالحاج بدلا من متعب النجراني، إلا أن ذلك لم يخفف من الضغط الهجومي الهلالي، فجاء الهدف الثاني بعد 10 دقائق فقط من بداية الشوط عن طريق عادل هرماش.
ولم يستكن الهلاليون على الرغم من تقدمهم، مواصلين الضغط الهجومي وتسيد مجريات المباراة وسط تكتل من دفاع نجران.
وحاول مدرب نجران، المقدوني كيكا فعل ما يمكن لتحسين صورة الفريق بدخول صالح دويس وخروج ماجد سلمان، قابله الهلال بدخول سعد الحارثي بدلا من سالم الدوسري.
وانفرد مهاجم نجران رمزي بورقبة بمرمى الهلال، لكن العتيبي نجح بالتصدي لها بكل براعة، ورد هرماش عليها بتسديدة خطيرة مرت من جانب القائم الأيمن للصيعري.
وأجرى الهلال تغييرا ثانيا بإشراك الكوري يو بيونج عوضا عن يوسف العربي.
وشهدت الدقيقة 32 هدفا ملغيا لنجران بحجة تسلل مهاجمه رمزي بورقبة الذي عاد لمحاولة التسجيل لكنه لم يحسن استثمار كرة مقطوعة من دفاع الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق