الرياضالهلال

الهلال يواجه الاتفاق ب الاحتياط

اعلن مدرب الهلال ايفان هاشيك عن خوض فريقه لمباراة الاتفاق بالقائمة الاحتياطية السبت المقبل في ختام منافسات دوري «زين» للموسم الحالي واراحة المجموعة الأساسية للقاء الأربعاء المقبل أمام الشباب الاماراتي في مواجهات الرد لدوري أبطال اسيا وسيعود اللاعبون مساء اليوم للتدريبات بعد الراحة التي منحت لهم أمس على ان تعلق التدريبات يومي الخميس والجمعة.

من جهة ثانية زار إدارة الهلال حسن الناقور وقائد الهلال أسامة هوساوي مساء أمس «الثلاثاء» قائد الإتحاد محمد نور الذي يرقد في أحد المستشفيات بمدينة جدة بعد تعرضه للإصابة في فقرات الصدر ونقلا تمنيات الهلاليين للاعب بالشفاء العاجل وأن يعود سالماً بكامل صحته وعافيته، ولقيت هذه البادرة الطيبة إشادة كبيرة من نور الذي شكرهم على زيارتهم وسؤالهم عن حالته الصحية.

من جهة أخرى أنهى الشريك الرسمي لنادي الهلال «موبايلي» تركيب صور لاعبي الفريق الجديدة في ممرات النادي.

على صعيد آخر وقع مدافع الهلال ماجد المرشدي عقدا لمدة عامين مع وكيل الأعمال السعودي نواف المهدي لإدارة أعماله، وتسلم المهام الخاصة باللاعب في المفاوضات وتلقي العروض مستقبلا.

وأعرب المرشدي عن سعادته بذلك مؤكدا أن قيامه بهذه الخطوة من أجل التفرغ للعب داخل الملعب وترك الأمور المتعلقة بعقده الاحترافي لوكيل أعماله.

وقدم المهدي شكره للمرشدي على اختياره وثقته به لإدارة أعماله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى