الأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالنصرالهلالرئيسي

الهلال يواجه الرائد والنصر يصطدم بالاتفاق في كأس الملك

أوقعت قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، التي سحبت اليوم الإثنين، حامل اللقب الفيصلي، في مواجهة الأهلي، في حين يواجه الوصيف التعاون نظيره الطائي.

أسفرت القرعة أيضاً عن مواجهة بين بطل النسخة قبل الماضية الهلال، مع الرائد، فيما يلعب النصر مع الاتفاق، وبذلك سيكون من المنتظر إقامة ديربي مبكر بين الهلال والنصر في دور الثمانية في حال تأهلهما.

ووضعت القرعة الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الفتح، وهي المواجهة التي تتكرر بين الفريقين للمرة الثالثة، بعد أن نجح الفتح في إقصاء الاتحاد من البطولة خلال الموسمين الماضيين، كما يواجه الشباب نظيره ضمك.

وفي بقية المباريات يواجه الحزم الباطن، ويلاقي الفيحاء نظيره أبها.

وتقام مباريات دور الـ16، في الفترة ما بين 20 و 22 ديسمبر المقبل، في حين حددت القرعة موعد مباريات دور الثمانية في منتصف فبراير 2022، على أن تقام مباريات نصف النهائي في أبريل ويحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.

يذكر أن المشاركة في المسابقة تقتصر على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي، استمرار قصر المشاركة فقط على فرق المحترفين لضغط رزنامة المباريات، كما تلعب جميع المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى