الأخبار المحليةالهلال

الهلال يواصل تحضيراته لمواجهة أولسان الكوري .. وكومبواريه ومانجان يتحدثان للإعلام

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الاثنين على ملعب نادي أولسان استعداداً لملاقاة الأخير بعد غد الأربعاء في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2012م، وكان مقرراً أن يقام التدريب المسائي في الصالة المغلقة، بيد أن تحسن الأجواء جعل الجهاز الفني يفضل نقل التدريب إلى الملعب بمشاركة الثنائي يحيى المسلم وياسر القحطاني اللذان شعرا يوم أمس الأحد بكدمتين، فيما أراح الجهاز الطبي اللاعب خالد شراحيلي لشعوره بإلتهاب في الركبة، يذكر أن المران قد حظي بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

الجدير ذكره أن المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقان ولاعب من كل منهما سيقام عند الساعة العاشرة صباحاً بحضور “انتوان كومبواريه” و”قادر مانجان” من الجانب الهلالي، وسيعقبه مؤتمر مكافحة الفقر بتنظيم الاتحاد الآسيوي، وسيمثل فيه الهلال عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالكريم الجاسر، و”قادر مانجان”.

من جانب آخر، ينتظر أن تكون حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والأربعاء في مدينة أولسان الكورية الجنوبية صافية ومعتدلة، بحسب توقعات الأرصاد الجوية، بعد أن تحسنت الأجواء اليوم الاثنين، في حين تزايد توافد الجماهير الهلالية إلى مقر إقامة الفريق في مدينة “أولسان” من جماهير حضرت إلى “كوريا الجنوبية” خصيصاً لمساندة الهلال، أو من طلاب مبتعثين للدراسة هناك وحرصوا على مساندة الهلال في مهمته الخارجية، يأتي ذلك في الوقت الذي تكفل فيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بتسيير حافلات من “سيؤول” إلى “أولسان” للجماهير الراغبة في حضور اللقاء وتسهيل مهمتهم في التنقل بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في “كوريا الجنوبية” التي ستتولى المهمة لمساندة الهلال في مباراة يوم الأربعاء المنتظر أن تشهد حضوراً دبلوماسياً من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين في “كوريا الجنوبية” الأستاذ أحمد البراك، إلى جانب سفراء “قطر” و”عمان” و”الكويت” في كوريا الجنوبية.

يذكر أن عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور قد تكفل بعدد 500 تذكرة للجماهير الهلالية الراغبة في حضور المباراة.

 

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الحمدلله على هدؤ الاجواء واعتدالها وبالتوفيق ان شاء الله للزعيم وانا متفائل بالفوز ان شاء الله مع الحذر الشديد من الفريق الكوري لانه فريق قووووي جدا والتعادل معه مكسب

  2. الله يستر على الزعيم
    ولكن من خلال المستوى المتواضع بالدوري اعتقد ان الخسارة ثقيلة
    لان الدفاع سئ وهناك تباعد بالخطوط لازالت يوجد فراغ وكأن اللاعبين يلعبون لاول مرة مع بعض

    اتمنى ان يثبتوا لنا عكس ذلك

  3. جميل جدا ان يشاهد الشعب الكوري وخصوصا فئة الاطفال والمراهقين

    حلقات جديده من المسلسل الكارتوني الظريف “تيمون وبومبا”

    وهالمره حتكون مغامرات هذا الثنائي في بلاد الشرق وعلى الطبيعه خخخخخخخ

    1. الحين يطلعلك الدلخ بقر الدلالي ويوقل حتى انا قريت اليوم في جريده كوريه أن 99,9% من الشعب الكوري الشقيق يتمنى هزيمة اولسان وفوز الدلال خخخخخخ

  4. بالتوفيق للمنتخب السعودي الأزرق… أمام أولسان الكوري.. وهنيالنا بفريق كبتنه أبو عزوز..

    دعواتنا لك يالأزرق.. ولكل لاعبينك الأبطال..

    بحول الله ترجعون وبجيوبكم الثلاث نقاط.. وتختمونها بالبطولة.. اللي ماهو غريب عليها هالنادي العالمي البطل..

    هذا النادي الراقي.. الذي يترك لغيره كل شيء.. ماعدا البطولات.. فاللهم يسر طريق هذا الفريق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى