عكاظ

الوحداويون بصوت واحد : عدنا لمكاننا الطبيعي

عمت الفرحة كافة الشرائح الوحداوية التي عبرت عبر «عكاظ» عن فرحتها الكبيرة بعودة فريقها الى دوري الأقوياء، مؤكدين أن اللاعبين أثبتوا أنهم رجال مواقف وأن القاعدة الوحداوية ما زالت صلبة وقادرة على إنجاب المواهب وأنها لم تصب بعقم.
في البداية قال مناحي الدعجاني: «الحمدلله أن دعم أعضاء الشرف الأوفياء والجهد الذي بذله الجهاز الفني والإداري لم يهدر، وأثلج اللاعبون قلوبنا ونحن سنواصل دعمنا المادي والمعنوي لهم».
ويشير سعد بن جميل القرشي أنه لا يستغرب صعود فريقه ومن الغريب أن يبقى في دوري الدرجة الأولى، فهو عاد إلى الدرجة التي يستحقها وعلى إدارة النادي ان تعد العدة من الآن لدوري زين من خلال البحث عن لاعبين محليين ودوليين وإعداد برنامج استعداد مبكر.
وطالب رائد عرب جميع الوحداويين بالالتفاف من الآن حول الفريق وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للاعبين والادارة على حد سواء لتهيئة أفضل الأجواء للاستعداد للموسم الرياضي القادم.
فيما قال رئيس النادي السابق جمال تونسي وبفرحة غامرة: الحمد لله على عودة الحق لأصحابه وعودة الفرسان إلى مكانهم اللائق بفريق كبير وعريق وهذا فضل من الله وأبارك لجميع الوحداويين هذا النصر المؤزر وأهنئهم على هذا الفريق الشاب والذي استطعنا به في الموسم الماضي أن نتأهل لنهائي كأس ولي العهد واللعب في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال، وبإذن الله الفريق الحالي وبعناصره الشابة قادر على تحقيق طموحات محبي الوحدة في الموسم القادم، وبهذه المناسبة أحب أن أهنئ رياضيي مكة المكرمة بتأهل الفرسان لدوري زين وعودة المنافسات المثيرة مع الفرق الكبيرة في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بعد غياب موسم كامل، وأتمنى مخلصا أن تكلل جميع المساعي بالنجاح حتى يكون لفريق الوحدة هيبته.
ويؤكد التونسي أنه سيقوم خلال الأيام القادمة بتقديم مكافآت فوز للاعبين الذين أسعدوا جماهير الوحدة فهم على حد قوله رجال ويستحقون كل التكريم.
من جانبه يؤكد نائب رئيس النادي السابق الدكتور خالد برقاوي بقوله: سعادتنا كبيرة بتفوق الفرسان والفوز على فريق الحزم والذي أهل الفرسان للعودة إلى الدوري الممتاز بكل اقتدار وهذا ما كنا نأمله وننتظره لثقتنا في قدرات الفرسان وستكون سعادتنا مضاعفة عندما نرى الفرسان يواصلون تقدماتهم بكل ثبات في المواسم المقبلة.
في حين اتفقت غالبية السواد الأعظم من الجماهير الوحداوية على أن فرحتهم كبيرة بالصعود مع تأجيلها حتى المرحلة الأخيرة بعد ان كنا فقدناها في منتصف المشوار، لولا تدارك الإدارة للأوضاع من خلال التعاقد مع المدرب بشير عبدالصمد، وقال كل من عبدالله المسعودي واحمد القرشي وخالد العطاس وايمن لطفي ومساعد اللهيبي: يجب على إدارة النادي أن تعمل من هذه اللحظة على تقوية الفريق بعناصر محلية ودولية وعلى وجه التحديد خط الدفاع والوسط حتى لا ننكوي في نهاية الموسم بسقوط آخر لنفس الدرجة المظلمة، فالوحدة ناد عريق يجب أن يبقى ضمن الأندية الكبيرة منافسا على بطولات الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق