الأخبار المحلية

الوحدة يجرى أولى تدريباته فى معسكر الشارقة الإماراتى

أجرى الفريق الكروي اﻷول أولى تدريباته صباح الاثنين في معسكره المقام بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وخصص المدير الفني وجدي الصيد تدريبات الفترة الصباحية بالفندق لتمارين اللياقة والعمل البدني وقسم التدريب إلى مرحلتين ركز الجزء الأول على تمارين الركض في الحديقة الجانبية للفندق المطلة على كورنيش الشارقة أما الجزء الثاني فكان بصالة الحديد بالفندق وكان مخصصاً لتقوية العضلات .

وخصص الجهاز الفني الحصة المسائية للتدريبات التكتيكية حيث عمد المدير الفني وجدي الصيد للتدريب على التمركز الدفاعي والتغطية الدفاعية الجيدة واختتم المران بمناورة صغيرة على كامل الملعب مع تمارين الإطالة .

من جانب آخر قام مدير نادي الحميرية سلطان الشامسي بزيارة لتدريبات الفريق الكروي الأول مصطحباً الجهاز الإداري والفني في جولة للتعرف على منشآت نادي الحميرية وإمكاناته، حيث قدم مدير الفريق الكروي الأول الأستاذ محمد الفايز شكره وتقديره لمنسوبي نادي الحميرية على حسن الضيافة والاستقبال مؤكداً على أن هذه الحفاوة والأريحية ليست بمستغربة من الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ومتمنياً لنادي الحميرية دوام التقدم والازدهار .

من جهة أخرى وصلت بعثة الفريق الأولمبي مساء الاثنين إلى مدينة ابها للانتظام في معسكر الفريق بمنتجع المطار بمدينة أبها، وستبدأ تدريبات الأولمبي صباح الغد بإذن الله ولمدة عشرة أيام استعداداً لمنافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى