الأخبار المحلية

الوحدة يواصل تحضيراته إستعداداً لمواجهة التعاون

أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الأحد على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في إطار استعداداته لدوري زين السعودي للمحترفين .

بدأ المدرب وجدي الصيد المران بشرح لمحتوى الحصة التدريبية منهوها إلى أهمية المباراة القادمة أمام فريق التعاون وضرورة بذل المزيد من الجهد من قبل اللاعبين لحسم اللقاء لمصلحة الجماهير الوحداوية وبدأ المران بالتدريبات اللياقية، ثم عمد المدرب إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية تمحورت حول تخليص الكرة من الخصم وربطها بالعمل الهجومي وانتهى المران بالإطالة والاسترخاء .

من جهة أخرى أدى فريق كرة القدم لدرجة الأولمبي عصر الأحد تدريبه على معلب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وسط معنويات مرتفعة من قبل اللاعبين ورغبة في حصد النقاط الثلاث في المباراة القادمة أمام فريق النصر واشتمل المران على الإحماء بالكرة من خلال مربعات صغيرة واعتماد اللمسة الواحدة في تمرير الكرة مع إجراء مناورات صغيرة بين المدافعين والمهاجمين .

هذا وضمت بعثة الفريق الأولمبي المغادرة بعد ظهر غد الاثنين للرياض كل من رائد الصاعدي، عبدالعزيز العقيبي، عادل السوداني، صفوان هوساوي، طارق عبدالعزيز، راكان هوساوي، جار الله الفيفي، ريان برناوي، غازي سراج، محمد فضة، فيصل الزهراني، يوسف المالكي، غانم السلمي، محمد فلاتة، سليمان الدوسري، محمد أبويابس، عبدالعزيز الحربي، فيصل العمري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى