الأخبار المحلية

الوحدة يواصل تحضيراته للهلال .. والصيد يجتمع باللاعبين

أدى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استعداداً لملاقاة فريق الهلال مساء الأحد المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين .

وبدأ المدرب التونسي وجدي الصيد المران بتقديم محتوى الحصة لتهيئة وتعبئة اللاعبين تبعها بتمارين الإحماء وتدريبات اللياقة ثم جرى تقسيم اللاعبين لمجموعتين وتم تدريب كل مجموعة على الأدوار الدفاعية والهجومية واختتم المران بتمارين شد البطن والإطالات .

ومن جهة أخرى التقى الفريق الأولمبي بنظيره فريق الاتفاق عصر الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وانتهى اللقاء بتقدم الاتفاق بهدف مقابل لا شيء .

من جانبه تأهل فريق البراعم لنهائي دورة الكعكي الودية المقامة تحت إشراف مكتب رعاية الشباب بفوزهم على أكاديمية الراقي 2/1 وسجل الأهداف كل من إبراهيم غلام وهاني مجرشي وسيقام نهائي البراعم غداً الخميس على ملعب الأسطورة بالكعكية .

وعلى صعيد كرة اليد نجح فريق الكواسر في تجاوز أولى مواجهاته في البطولة العربية المقامة في المغرب مساء أمس بعد أن كسبوا فريق الشرطة الليبي بنتيجة 37 مقابل 29 ، في حين وصل الأستاذ عادل عساس المشرف على كرة اليد إلى المغرب للوقوف على مشوار فريق الكواسر في البطولة العربية، فيما خسر فريق اليد لدرجة الشباب أمام الخليج في المباراة المقامة بالدمام مساء الأربعاء بنتيجة 28/16 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى