الأخبار المحلية

الوحدة يوصل استعداداته للدور الثاني من دورى زين

أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في إطار استعدادات الفريق للدور الثاني من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

قام المدير الفني وجدي الصيد بمناورة تطبيقية عمد فيها إلى الوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين حيث استغل المدرب المناورة لتطبيق بعض الجمل التكتيكية والاختيارات الفنية التي يرجو اعتمادها في المباريات المقبلة مع انطلاقة الدور الثاني من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

وفى شأن أخر جرى توقيع عقد حارس المرمى محمد علي حسين الكعبي مساء الخميس لينضم إلى تشكيلة الفريق الكروي الأول بحضور رئيس النادي الأستاذ علي داود ومدير الاحتراف عبدالعزيز دبلول ومدير العلاقات العامة وسيم بوشة ومدير المركز الإعلامي ياسر الأحمدي ومدير أعمال اللاعب علاء الكعكي وقد عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع مع النادي الوحداوي العريق متمنياً أن يحقق مع زملائه اللاعبين النتائج المرجوة للفريق .

من جهة ثانية لعب عصر الخميس فريق كرة القدم لدرجة الناشين أمام نظيره التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 سجل هدف الوحدة اللاعب إبراهيم الصحبي .

من جهة أخرى التقى فريق البراعم بنظيره فريق حراء على ملعب مدينة عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن بطولة كأس الاتحاد السعودي للبراعم وانتهى اللقاء بفوز براعم الوحدة بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعب خالد بابطين .

من جانبه التقى فريق كرة السلة لدرجة الناشئين بنظيره الاتحاد بجدة وانتهى اللقاء بفوز ناشئي السلة الوحداوي 70/54 بينما التقى فريق السلة الأول بنظيره الأهلي على صالة ملعب الأمير عبدالله الفيصل وانتهى اللقاء بفوز فريق السلة الأول على الأهلي 63/58 .

وعلى صعيد كرة الطائرة التقى ناشئو الطائرة بفريق الترجي بسيهات وانتهى اللقاء بـتقدم الترجي 3/1 ، بينما التقى فريق الطائرة الأول بنظيره الأهلي على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وانتهى اللقاء بـتقدم الأهلي 3/صفر .

بينما التقى فريق ناشئي اليد بفريق النور على صالة الدكتور محمد عبده يماني وانتهى اللقاء بـتقدم النور 30/25 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى